آخر الأخبار

السبت، يوليو 12

140711 [NEWS] إمبلاك لي جون قد فكر بالإنضمام إلى الموسم الثاني من برنامج Dancing 9

Source: Soompi
+Trans: ArabJ

MBLAQ’s Lee Joon Considered Applying for “Dancing 9″ Season 2

لي جون عضو إمبلاك والممثل المشهور، قد أعرب أنه فكر بجدية الإنضمام إلى الموسم الثاني من برنامج المنافسة Dancing 9.

إن هذا الآيدول معروف أنه راقص بارع, حيث أنه قُبل في جامعة كوريا الوطنية للفنون الذي يتنافس عليها الكثير وتخصص في الرقص الحديث. 

خلال مقابلة سابقة كشف أعضاء إمبلاك أن لي جون قد فكر بالمشاركة في تجربة أداء برنامج Dancing 9 في شهر يناير عندما كان البرنامج يبحث عن متنافسين للمشاركة فيه. ولكن بما أن لي جون قد كان مشغولا بتصوير دراما Gap-Dong فلم يتمكن من تقديم طلبه للإنضمام إلى البرنامج. علق لي جون بشأن هذا الامر قائلا :" حتى لو قمتُ بتقديم طلبي للإنضمام إلى الموسم الثاني من برنامج Dancing 9، لا أظن أنه كان بمقدرتي أن أكون من الـ 9 الاوائل. ولربما كنت سأتلقى تعليقات سلبية من المتخصصين وسأعود إلى المنزل باكيا."

أكمل لي جون قائلا: "عندما أنظر إلى البرنامج بإمكاني رؤية الجهد الكبير وتعب القائمين عليه. وأريد أن أقوم بتحية الجميع. لقد استمتعت بمشاهدة كيف بإمكانك تحريك مشاعر قلب شخص ما بالرقص, وهذا جعلني مذلوها لدرجة أن بدني إقشعر."