آخر الأخبار

الأحد، مارس 27

160327 [NEWS] مقال STARCAST: "إنه ليس مصاص دماء اعتيادي" ... ضربة لي جون مصاص الدماء

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceNaver
 +Ar trans: ArabJ





في الـ 25 من مارس
قمنا بزيارة نادي في سيؤول



بعد المرور بهذا المدخل المخيف...



أكياس دماء ...



د.مـ.ـا.ء

و

مـ
ـصـ
ـا
ص

د
مـ
ـا
ء




لي.جون



لطالما كان اللقاء مع لي جون في غاية القوة.

↓↓ حتى الآن، لطالما كان لي جون... ↓↓



يقوم بأداء الباليه في الشارع



يتمدد في الشارع



يقوم بوضع قدمه في نهر الهان



(لي جون)" مرحبًا STARCAST ! من الجيد رؤيتكم جميعًا! أنا أقوم بتحيّتكمْ جميعًا كمصاص دماءٍ اليوم. لقد قمتُ باعداد هذا الحفل الخاص للاستمتاع بدراما الجديدة 'Vampire Detective' "



قبل كل شيء، دعونا نقومُ بالتعريف عن هذه الدراما. لقد أعدتْ قناة OCN الشهيرة هذه الدراما الخاصة لكم. إنه مسلسلُ محققٍ مبتهج و مثير للاعجاب يدعى بـ Vampire Detective.


سوف يُشارك لي جون كالمحققِ مصاص الدماء والذي يُدعى بـ "يون سان". والذي يقوم بحل حوادث عملاءه ويقوم بحل الأشياء الغامضة التي تدور حوله أيضًا. مرة أخرى، لقد تم توقع تمثيله المخيف والمتقن.



هل هو مصاص دماء عادي؟ لا، أنتم مخطئون. إن لي جون مختلف. هل بامكانكم رؤية عينه الذهبية؟ إنه مصاص الدماء الوحيد الذي لا يتضرر بالشمس. إنه يملك كل مزايا البشر.


حسنًا، دعونا نتوقف عن مناقشة المسلسل! دعونا نستمتع مع حفلة مصاص الدماء مع لي جون. قبل كل شيء، سوف نقوم أولًا بتقديم شريك لي جون في النادي.



إنه الممثل Oh Jung-se. إنه محقق أعزب والذي يدعى "يونغ غو-هيونغ" وهو دائمُا ما يبقى مع "يون سان". سوف يقومون بعرض أخوة رائعة.

( Oh Jung-se ) " أنا في غاية السرور لتقديمي مسلسلًا جيدًا كهذا. لقد أتيتُ إلى النادي بعد مضيّ وقتٍ طويل على ذلك وأعتقد أنه يجب عليّ الاستمتاع بالحفلة بشكل رائع مع لي جون." 


أنت في نادي، لذا يجب عليك شربُ شيءٍ ما.



"أنا مصاصُ دماء"



"هل بامكاني الحصول على كأس من الدم؟"



(Oh Jung-se) "أحتاج إلى المزيد"

حسنًا من الآن وصاعدًا ...
♪♪ وقتُ الرقص ♪♪



لقد كان من المعروف أن لي جون كان راقصًا من قبل (؟). وقام الممثل Oh Jung-se بإظهار مهارات رقصه من خلال العديد من مسلسلات الدراما وقام حتى بأداء رقصة EXO الصعبة أيضًا من قبل.


إذا، ما الذي حدث لهذين الإثنين اليوم؟! لقد اختفى ملوك الرقص، وقد عاد الرجلان المُسنان. إن قدمهما ورجلاهما تُلوح في الهواء بشكل عشوائي و تقومان بأداء نوع جديد من رقص النوادي.



"رقصة الرجل المُسن"



"قد عاد"



"ملوك الرقص"



إن مصاص الدماء لي جون مختلفٌ تمامًا. لم يكن خائفًا من أيّ شيء. لقد قام حتى برسم تقاطع على رقبته. هل بامكانه أن يكون مشرقًا بهذا الشكل حتى لو كان مصاص دماء؟!


"أنا مصاص دماء وأبدو في غاية السعادة. أليس كذلك؟ أعتقد أن الصور المبتسمة والضاحكة سوف تعرضُ دائمًا وحسب! ها ها ها. أنا في غاية السعادة لأجل اللإلتقاء بمعجبيّ بعد زمنٍ طويل. لقد قمتُ حتى بعمل وشمٍ لأبدو أكثر وسامة"



"هل أقوم برسم تقاطع؟"



(Oh Jung-se) "دعني أقوم بذلك"





"لم يستطع لي جون التوقف عن التصرف كمصاص دماء. وبعد وقت قصير، قام بإيجاد أصابع مزيفة وأسنان مصاص دماء وقام بارتداءها لإثارة اهتمام الناس. لم يكن شريكه Oh Jung-se مهتمًا بشأنها ولكنه قام بالاستمتاع والضحك لوحده."



(لي جون) "مخيف أليس كذلك؟"



"هل أُصبحُ أكثر إخافة؟"



"أنا مصاص دماء"



حسنًا، إن الآنسة Lee Se-young الخاصة بنا هنا الآن. سوف تُشارك في الدراما في دور العميلة  “Han Gyeo-wool”. 



"مثل مصاص الدماء"



"هل نقوم بالاستمتاع؟"



"ا.ر.قـ.صـ.و.ا"



وأخيرًا بدأ الحدث. لقد تم اقامة عرض الليزر الرائع! بعد ذلك قام لي جون والبقية بالصعود إلى المسرح.



لقد استمتع المعجبون كثيرًا بالحفل. لقد حملوا أكياس الدماء ورقصوا مع الموسيقى، وحينما صعد الممثلون الرئيسيون، قاموا بالتصفيق لهم بحرارة.



"إنها المرة الأولى لكم للإلتقاء بمصاصي الدماء أليس كذلك؟"



"أنا مصاصُ دماءٍ بقصصٍ مخفيّة"



(Lee Chung-ah) "الإمرأة الغامضة"





لقد تم عقد فقرة أسئلة وأجوبة خلال الحدث وتم سؤال لي جون العديد من الأسئلة المُحرجة. دعونا نكشف الأكثر أهمية لكم.

سـ: حتى الآن، هنالك العديد من مصاصي الدماء. ما هو المميز بشأن لي جون مصاص ادماء؟


لي جون: "أنا مصاصُ دماء مقرب للغاية من البشر. أشعر بالأحاسيس مثلهم ولا أشرب الدماء. وأيضًا، عيني لا تتغيرُ كذلك."


سـ: إذا، ألا تشعرُ بالتضايق من أن تُدعى مصاص دماء؟


لي جون: "أعتقد أن ذلك ما يجعلني أكثر جاذبية. ألا تعتقدين ذلك؟ أنا لا أفقد الأمل في البشر وأريدُ دائمًا حمايتهم بقوايَ الخاصة.

وأيضًا، الكثير من مصاصي الدماء الأقوياء سيكونون هنالك. سوف يكونون أقوى مني وسيكون الأمر ممتعًا ومخيفًا للغاية."

سـ: مقارنة بالمضطرب النفسي 'جاب دونغ'، أيّ شخصية كانت أكثر صعوبة؟



لي جون: "بالطبع إن مصاص الدماء أكثر صعوبة! في الواقع كل ما كنتُ أفعله في جاب دونغ هو الابتسام عندما تُكمل الشرطة عملها. ولكن الآن، أنا أقوم بحل القضايا بنفسي."



سـ: من قام بأكثر الأخطاء أثناء تصوير الدراما؟


لي جون: "بإمكاني القول أنه أنا. لقد قمتُ بالضحك كثيرًا. أنا الوحيد الذي بامكانه فهم وجهة النظر من ضحكي. أنا أقوم ببعض حركات الأكشن وأقوم بالضحك بدون سبب."


سـ: لماذا لا تستطيع التوقف عن الضحك؟


لي جون: "أنا لا أعلم. أنا أضحك وحسب عندما أقوم بالقيام بحركات الأكشن وأضحك حتى حينما يصرخ المخرج بقول 'إبدأ'. بعض الأحيان أقول لنفسي أنه يجب عليّ عدم الضحك لأنه يوم جدّي وحساس. ولكن في النهاية، أضحك مجددًا."


سـ: ما الذي تقوم بفعله عندما لا تملك أيّ عمل خلال التصوير؟


لي جون: "أقوم بلعب الشطرنج مع Oh Jung-se. . أنا أستمتع بلعب الشطرنح منذ الصغر وعندما تُصبح اللعبةُ أكثر جدية، أقوم بادخال المال إليها كذلك."


سـ: لماذا يجبُ على الناس مشاهدة دراما Vampire Detective ؟


لي جون: "إنها دراما رائعة وممتعة ومبهجة! و قمتُ بعمل البعض من مشاهد الأكشن بعد فترة طويلة! أنا أؤمن أن كلكم سوف تستمتعون بها!



قام لي جون بالرقص هنا لتحفيز الناس على المشاهدة









انتظروا عرض الدراما يوم الأحد في الـ 11 مساء 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق