آخر الأخبار

الجمعة، مايو 20

160411-160519 [NEWS] تحديثات الشهر الماضي


أهلا بكم جميعا لقد عُدت ^-^



بما اني تغيبت الشهر الماضي عن التحديثات في المدونة ومواقع التواصل بسبب دراستي وبما أني أريد أن تكون كافة الأخباروالتحديثات على المدونة باستمرار فقررت بأن أقوم بعمل موضوع "تحديثات الشهر الماضي" والتي ستكون جامعة لكل التحديثات والأخبار التي فاتتني, وبالتأكيد سوف أعود إلى التحديث أولا بأول بما أن اني قد انتهيت من اختباراتي الآن :)

إليكم التحديثات ^_^ 

(من الممكن أن تأخذ الصفحة وقتًا أطول في التحميل)

 ------------- 160411  -------------

لي جون في خلف كواليس تصوير الحلقة #3 من دراما VD
Source

                  

***************************************

 ------------- 160412 -------------

تحديث وكالة Prain TPC بصورة لـ لي جون على الانستقرام
Source



____________________

لي جون مع احدى ممثلات دراما VD

 

____________________

كشف كوانغهي في برنامج Hello Counselor عن كيف أنه أصبح صديقًا مع لي جون حيث قال أنهم لم يعرفوا بعضهم البعض في الأصل، ومع ذلك حدث الأمر هكذا وحسب ! 
Source



***************************************

 ------------- 160415 -------------

فيديو لـ لي جون في خلف كواليس تصوير الحلقة #3 من دراما VD



***************************************

 ------------- 160416 -------------

تحديث وكالة Prain TPC بصور لـ لي جون على الانستقرام
Source: 1 + 2

 

***************************************

 ------------- 160416 -------------

لي جون في خلف كواليس تصوير الحلقة #4 من دراما VD
Source

  

***************************************

 ------------- 160417 -------------

تحديث صفحة دراما VD على الفيسبوك
Source



***************************************

 ------------- 160418 -------------

لي جون في خلف كواليس الحلقة #4 من دراما VD
Source




                     


***************************************

 ------------- 160419 -------------

تحية لي جون للمعجبين التايوانيين



____________________

تحديث style.launch بصورة لـ لي جون على الانستقرام
Source



***************************************

 ------------- 160420 -------------

تحديث هاها عضو برنامج Running Man بصورة مع لي جون على الانستقرام
Source



***************************************

 ------------- 160421 -------------

لي جون في حدث caliphash
Source

  

***************************************

 ------------- 160422 -------------

لي جون في خلف كواليس تصوير الحلقة #5 من دراما VD
Source

    

____________________

فيديو لـ لي جون في خلف كواليس تصوير الحلقة #4 من دراما VD



***************************************

 ------------- 160425 -------------

لي جون في خلف كواليس تصوير الحلقة #5 من دراما VD
Source

                 

***************************************

 ------------- 160426 -------------

تحديث وكالة Prain TPC بصورة لـ لي جون على الانستقرام
Source



____________________

فيديو لـ لي جون في خلف كواليس تصوير الحلقة #5 من دراما VD



____________________

تحية لي جون للمعجبين التايوانيين لأنه سيقوم بحدث لقاء للمعجبين في التايوان في الـ 4 من شهر يونيو



***************************************

 ------------- 160427 -------------

تحديث لي جون بصورة على الفان كافي


(الصورة على الرابط بالأسفل - يجب تسجيل الدخول أولا لرؤية المحتوى)

http://cafe.daum.net/leejoon.fancafe/X7YZ/15

***************************************

 ------------- 160428 -------------

تحديث وكالة Prain TPC بصورة لـ لي جون على التويتر لأجل انتهاءه من تصوير دراما VD



***************************************

 ------------- 160430 -------------

لي جون في خلف كواليس تصوير الحلقة #6 من دراما VD

 

***************************************

 ------------- 160502 -------------

لي جون في خلف كواليس تصوير الحلقة #6 من دراما VD

    

____________________

فيديو لخلف الكواليس


***************************************

 ------------- 160509 -------------

لي جون في خلف كواليس تصوير الحلقة 7 من دراما VD

           

***************************************

 ------------- 160513 -------------

لي جون في جامعة soongsil للتحكيم في مسابقة مواهب الطلاب الاجانب

             

____________________

تحديث دوجون على الانستقرام


____________________

تحديث كوانغهي على الانستقرام

 
____________________

تحديث Prain TPC على الانستقرام
Source



***************************************

 ------------- 160514 -------------

تحديث يونغهوا على الانستقرام



____________________

تصدر اسم لي جون المركز الأول في البحث المباشر على موقع Naver وذلك بعد ظهوره في برنامج Infinity Challenge


____________________

تحديث كوانغهي على الانستقرام


____________________

تحديث يونغهوا على الانستقرام



____________________

لي جون، كوانغهي، دوجون و يونغهوا يسرقون القلوب كفرقة Wedding Boys في برنامج Infinity Challenge
+Arab Trans: Arab



قامت فرقة 'Wedding Boys' بسرقة قلوب الثنائي المتزوجين في برنامج Infinity Challenge.

قامت الفرقة بالأداء في الحلقة الخاصة في الـ 14 من شهر مايو من البرنامج حيث قام كل من لي جون وكوانغهي و دوجون ويونغهوا بأداء أغنية Bruno Mars' "Marry You" و Lee So Ra's "Proposal".
حتى الآن، إنهم يتصدرون المركز الأول بـ 167 نقطة.

***************************************

 ------------- 160515 -------------

تحديث ji_yong_kook (صديق لي جون) على الانستقرام



***************************************

 ------------- 160517 -------------

لي جون في مطار كوريا الدولي متوجها إلى Phuket

                                                 

____________________

لي جون في خلف كواليس الحلقة 7 من دراما VD



____________________

لي جون في مطار Phuket

   


فيديو



***************************************

 ------------- 160519 -------------

تحديث وكالة Prain TPC على الانستقرام بفيديو لـ لي جون




***************************************

 ------------- 160519 -------------

تحديث cecikorea على الانستقرام



____________________

فيديو لبث لي جون الحي على فيسبوك مجلة cecikorea

الجزء الأول


الجزء الثاني


الجزء الثالث


***************************************


هناك 3 تعليقات:

  1. وحشتينا طمنيني على اخنباراتك ان شاء الله نمام

    ردحذف
  2. وحشتينا طمنيني على اخنباراتك ان شاء الله نمام

    ردحذف
    الردود
    1. الحمد لله عدى على خير ^_^
      ننتظر دحين النتائج 3/>

      حذف