آخر الأخبار

الخميس، أبريل 9

150409 [NEWS] لي جون لا يملك أي خطط للعودة للغناء في الوقت الحالي

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceMwave
 +Trans: ArabJ



بعد تركهِ مهنتهُ الغنائية جانبًا، شارك لي جون أنه لا يملك أيّ خططٍ للعودة للغناء في الوقت الحالي.

قام طاقم عمل دراما Heard It Through The  Grapevine بلقاء الصحافة في مطعم في Namyangju.

هنالك، قام  لي جون بالتصريح بحذر قائلاً "أنا لا أملك أي خطط لأكون مغنيًا".

ثم أضاف قائلاً "حتى بعد إنتهاء الدراما. أنا لا أملك أي خططٍ للترويج للغناء. إنْ سنحتِ ليَ الفرصة (للغناء)، سوف أقوم بذلك، ولكن ليس الآن. عندما تنتهي الدراما سوف أذهب في إجازة".

وعندما تم سؤاله ما إن كان على اتصال مع أعضاء إمبلاك الآخرين، تحدث لي جون عن أن تشوندونغ (ثاندر) سيقوم بالتمثيل في دراما جديدة قريبًا. قال لي جون "من المحتمل أن تصوير الدراما لم يبدأ بعد، لكني أعتقد أنها ستكون دراما جيدة. سوف تكون تقييمات المشاهدة رائعة. أنا أتوقع ذلك"

غادرَ لي جون فرقة إمبلاك في شهر ديسمبر من عام 2014 حتى يقوم بالتركيز أكثر على مسيرته في التمثيل.


(هل أنتم محبطون من تصريح لي جون؟ وهل تريدون رؤيته كمغني مرة أخرى في المستقبل؟)


هناك تعليق واحد:

  1. مو بس محبطين الا شوي ونموت :(
    مو مستوعبه للحين انه طلع من امبلاك وربي كانوا احلى فرقه وافضل خمس اعضاء مع بعض
    بس يارب يرجع لامبلاك ويترك التمثيل انا اشوف انه يكون عضو بفرقه ومغني احسن :(

    ردحذف