آخر الأخبار

الخميس، أبريل 9

150409 [NEWS] ممثلوا الدراما الكورية الذين يواجهون مشاكلَ صحية عقلية في الحياة الواقعية ولا يزالون يقومون بتقديم أداء رائع

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceKDramaStarz
 +Trans: ArabJ




مؤخرًا، قامتْ بعضُ الدراما الكورية بالتركيز على المشاكل العقلية لدى الممثل الرئيسي. مثل "مرض انفصام الشخصية" الذي أصابَ شخصية Jo in-Sung في دراما "It's Okey, That's Love". وكذلك "اضطراب تعدد الشخصيات الفصامي"، والذي يعرف كذلك بـ "اضطراب تعدد الشخصيات" والذي أصاب شخصية Ji Sung في دراما "Kill Me, Heal Me".

لكنْ على بعض ممثلي الدراما التعامل مع مشاكل صحية عقلية في الحياة الواقعية. وقد تمكنوا كذلك من تقديم أداء رائع على الرغم من مشاكلهم.

عضو إمبلاك السابق لي جون والذي يمثل حاليًا في دراما "Heard It Through The Grapevine"، يعاني من الأرق، والذي يسببهُ الضغط ومرض اضطراب ثنائي القطب*. أقر الممثل المغني أنه في بعض الاحيان ينام فقط أربعين دقيقة في اليوم.
(*للمزيد من المعلومات عن اضطراب ثنائي القطب توجهوا إلى هنا)

لقد أخبر لي جون الصحافة الكورية Newsen  بشأن الإضطراب عندما تم انتقاده لأجل نومه خلال البرامج وقال أنه لم يستطع الإستمرار في جامعة Seoul University بسبب عدم قدرته على الدراسة.

قال لي جون "لم أملك الوقت للراحة في تلك الفترة. علمتُ أنه ينبغي عليّ الدراسة ولكني لم أستطعْ. أنا أعاني من شدة إضطراب ثنائي القطب، إن الأشخاص يرون فقط ما يُعرض على التلفاز، ولكنهم لا يرونَ الجُهدَ الذي يُبذل خلفَ الشاشة، مثل تدريبات الليل المُتأخرة. مهما حاولتُ بصعوبة فإن جسدي لا يستطيع المتابعة معي."

رغم ذلك إن لي جون يتابع العمل جاهدًا ليصل إلى هدفه في التمثيل.

هناك تعليق واحد:

  1. وجعني قلبي عليه :(
    بعد قلبي والله :(

    ردحذف