آخر الأخبار

الجمعة، أكتوبر 9

151009 [FANFACE] ترجمة تحديث لي جون على الفان كافي

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceFanface
Eng Trans: @iamoutoftime
 +Ar Trans: ArabJ


الموضوع: إممم

"مرحبًا. إنه أنا! لقد تلقيتُ اليومَ جائزةً في حفل توزيع الجوائز. شكرًا لكم لأجل تهنئتكم. في الواقع، رغم أن الاحتفال هو احتفال، فقد كان المعجبون ينتظرون ولم يستطيعوا رؤيتي على السجادة الحمراء وقد سمعتُ أن البعض قد اضطر للعودة مرة أخرى. أنا متأسفٌ للغاية بشأن ذلك.
 الآن بالنسبة لهذا الجزء أنا لا أملك أي عذر.، عندما كُنتم تلوحون لي, كُنتُ سأقوم بالتلويح لكم بطريقة مضحكة ولكن لم يبدو الأمر كذلك. أنا متأسفٌ للغاية. أنا أقوم بنشر هذه الرسالة لأنني أردتُ قول هذا. ㅜㅁㅜ في الواقع ...! بدون إذنٍ من الوكالة، بشكل عشوائي ..! سوف أقوم بادلاء تصريحات (أنا متأسف سيد Ga Eun ...) . سوف تتمكنون خلال هذه السنة من رؤيتي في كثير من الأحيان. بالنسبة للتفاصيل، إن ذلك سر =_= آه ، صحيح، بالنسبة للرسائل التي نشرتها في آخر عيد Chuseok... أنا أعتذر عنها أيضًا لأنها كانت قصيرة (لقد قام أبي بتوبيخي) وأيضًا، إن كنتم فُضوليين ... بشأن الفيلم، فلقد قمنا بالانتهاء من تصوير النصف منه تقريبًا. لايزال امامنا طريق طويل ولكن أعتقد أن هذه شخصية منعشة وصادمة لم ترو مثلها حتى الآن. أنا متحمسٌ وقلق كذلك (ها ها)... أرسلو لي الكثير من الدعم وابقوا في صحة جيدة ها ها ها ها ها ها ها ها إلى اللقاء"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق