آخر الأخبار

الاثنين، أكتوبر 12

151012 [FANCAFE] ترجمة تحديث طاقم العمل على الفان كافي + صور لـ لي جون في موقع التصوير

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceFanCafe
Eng Trans: @iamoutoftime
 +Ar Trans: ArabJ

اسم الموضوع:
[الوضع الحالي] "شكرًا لكم لأجل دعم شاحنة القهوة الدافئة"

أنتم تقولون أنكم أتيتم لرؤية الصورة الأمامية الرائعة للممثل لي جون ؟

تفضلوا رجاء. هنالك أكثر من صورة أمامية. هنالك الكثير من جاذبية لي جون.



فقط لأجل أعضاء الفان كافي الرسمي للمثل لي جون،
سوف نكشف لكم موقع التصوير للفيلم الجديد! ابتداءً من الآن.


شاحنة القهوة المُعدة لأجل موقع التصوير البارد!
ذهب لي جون راكضًا لطلب شيء لنفسه !

سؤال: إن الجميع يعرف الإجابة.
ما هو النوع الذي طلبه ؟
1. Americano
2. Milky X
3. CherryAde 

الأجابة الصحيحة هي
.
.
.




 #.CherryAde_هو_الحب

#.Cherry_هو_الحب


إن هذا هو الكوب الثاني ... CherryAde



الآن بما أن الجو أصبح أكثر برودة، هنالك الكثير من ملابس الشتاء في موقع التصوير! لقد ظهرت الملابس المبطنة.

شكرًا على الحب الدافئ الذي أرسله الجميع، تم شحن الطاقة بالسكر 300% ونتيجة لذلك يجري معالجة التصوير على القوى الكاملة D:

سيكون في المستقبل الكثير من التحديثات بشأن مكان وجود الممثل لي جون فقط لأجل أعضاء الفان كافي، لذا انتظروها!

+ علاوة ★




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق