آخر الأخبار

الثلاثاء، فبراير 2

160202 [NEWS] (مقال STARCAST) أول لقاء لي جون للمعجبين قد عُقد في اليابان

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceSTARCAST
 +Trans: ArabJ

بعد أول لقاء للمعجبين عقد في كوريا في شهر ديسمبر 2015، لقد بدأ لي جون العام الجديد بلقاء المعجبين في اليابان.

وقد شارك لقاء المعجبين بالتفصيل مع قراء NAVER !



ما هو أول شيء قام بفعله لي جون في مطار Haneda ؟





" مرحبًا؟ (أنا أعلم كيف ألتقط السلفي الآن.) "
مُعلمًا المعجبين بوصوله بسلام !


[ملاحظة: قام لي جون بنشر هذه الصورة على الفان كافي بعد وصوله إلى اليابان]



لقد وصل إلى مسرح Hibiya Outdoor حيثُ أقيم الحدث. لقد كان المسرح الذي سيستمتع فيه مع المعجبين بانتظاره.

لقد بدأ تدريباته بروية بعد ترك مشاعره المتحمسة جانبُا.



من الذي أخبرك أن تكون وسيمًا ببذلة التدريب ؟



#تسارع_ضربات_القلب




#جهد #لا_يمكن_اخفاء_الذراع


لقد استمر التوقيع بعد ارتداء الملابس



#براعة



#مستعد_للذهاب

التقاط صورة مع أعضاء نادي معجبي لي جون قبل الحدث



#محظوظون_للغاية


والآن التدريب الأخير







كيف بامكانه مداهمة قلوبنا بصورة خلفية





#أراكُم_قريبًا

3
2
1




#تا_دا

هل ظننتم أنه سوف يبدأ الحدث بهدوء من خلال غناء أغنية Someday ...


إنه وقت الاحتفال !





#أقرب #وأكثر_قربًا



#اشتعال





استمر الحديث المبهج حينما جلس..



"أنا لاأستطيع حقًا رؤيتكم بسبب الإضاءة" #معتم





لي جون = 26 ( لي = 2 \ جون = شهر جون = 6 ) إنها معادلة تعمل في اليابان كذلك



صورة جماعية مع لوحة تحمل اسم النادي الياباني الخاص به عليها

ذهب لتغيير ملابسه






لقد عاد من خلال غناء أغنية ‘Still with you’







لقد تم النظر إلى تركيب الدماغ
#أريد_الأكل_والنوم_واللعب


دعونا ننظر إلى الوجه عن قرب



#جاد



#تمتمة



#صورة_جانبية_رائعة



#ابتسامة

لقد انتهى لقاء المعجبين بالكاد بعد الاستمتاع بالبرنامج الجيد مع المعجبين



#من_المحزن_الانتهاء


لقد اختار لي جون آخر أغنية على الفور. فقد أكمل غناء أغنية ‘Someday’ الذي قام بغناء المقطع الأول منها في بداية الحدث











#شكرًا #جزيلًا



#أراكم_مجددًا_قريبًا





#لن_انسى_هذا_إطلاقًا



#إلى_اللقاء


لقد قام بالتقاط العديد من الصور لأجل المعجبين لأنه شعر بالحزن لقول الوداع هكذا



#كليك (صوت الكاميرا)



#كليك #كليك

لقد قام بمصافحة الجميع



#دعونا_لا_ننسى



+ مكافأة!


لقد كان هنالك شيء واحد أعجبه خلال التدريبات ..







































هناك تعليق واحد: