آخر الأخبار

الاثنين، فبراير 8

160208 [NEWS] دراما Vampire Detective: الإمتصاص أم عدمُ الإمتصاص

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceDramabeans
 +Trans: ArabJ



رجاء لا تقم بالإمتصاص! إن أول إعلان لدراما قناة OCN الجديدة بعنوان Vampire Detective يتعلق حرفيًا بهذا السؤال، واضعًا بطلنا في مأزق بشأن ما إن كان عليه امتصاص الدماء أم لا. هل يملك خيارًا على أيّ حال؟ لقد ظننا أن التعطش للدماء هو أحد الأشياء الجامحة التي تتعلق بذلك النوع من الأشخاص.

يشاركُ لي جون في المسلسل كشرطي سابق مليء بالشكوك والذي يُعاني عائقًا كبيرًا في العمل والذي ترك له ندوبًا. لقد قام بعمل وكالة تحقيق خاصة بعد ترك عمله. ويومًا ما على حين غرة يُصبح مصاص دماء. إن الدراما تدور حوله آخذًا قضايا منوعة لعملائه بينما يقوم بالحفر في ماضيه الخاص. إن كانت المقدمة مألوفة، فذلك بسبب..... أن البرنامج قادم من أحد مخرجي دراما Vampire Prosecutor والتي حظت بموسمين ناجحين في قناة OCN.

Oh Jung-se يلعب دور السمباي الموثوق والذي يعمل إلى جانب لي جون في مكتبهم الخاص. ويتمسك بجانبه حتى عندما يتحول لي جون إلى مصاص دماء. إنه شخصية بريئة والتي هي شخصية لا تملك أي خبرة عندما يتعلق الأمر بالحب. 
Lee Se-young آخر عضو في الفريق، وهي إمرأة شابة ذات مهارة في فنون الخداع والتي تعمل معهما بشكل غير متوقع بعد حادثة تجمعهم معًا.



يتضمن الطاقم المساعد أيضًا Lee Chung-ah كإمرأة غامضة في حياة لي جون، و Jo Bok-rae كشريك لي جون القديم والذي اختفى خلال عملية سرية. Kim Yoon-hye والتي هي حب البطل والتي كانت في مثلث حب مع شريك لي جون السابق. Kim Ki-moo كطبيب يديرُ صالونًا للوشم ويقوم بعمليات غير شرعية في الخفاء. و Ahn Se-ha كمحقق، والذي هو صديق مع شخصية Oh Jung-s.

يظهر في إعلان الدراما Lee Se-young و Oh Jung-se وهما يتناوبان الأدوار في الهمس في أذن لي جون "امتص. لاتمتص. يمكنك امتصاص القليل. لا تستطيع الامتصاص! قم بالامتصاص وحسب. توقف عن الامتصاص. امتص. تحمل. لا تمتص. امتص" في النهاية يقوم بامتصاص الدماء على أيّ حال (إنه مصاص دماء على أيّ حال) ويقوم بالتصريح قائلًا "ليس من الممتع أن أقوم بامتصاص الدماء وحسب!" حسنًا يمكنك الامتصاص حرفيًا، ولكن ليس مجازيًا.

سوف يبدأ عرض الدراما يوم الأحد في الـ 27 من شهر مارس على قناة OCN.



































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق