آخر الأخبار

الأربعاء، أغسطس 10

160810 [NEWS] قال لي جون أنه يريد لعب أدوار أكثر اخافة



SourceAllkpop
 +Trans: ArabJ



كشف الممثل لي جون أنه يُريد لعب أدوارٍ أكثر اخافة.

لقد قام لي جون سابقًا باخافة الجميع كقاتل متسلسل في دراما Gap-dong، ولكنه مستعد للقيام بأكثر من ذلك. صرح لي جون في المؤتمر الصحفي للفيلم المقبل Seoul Station في العاشر من شهر أغسطس السبب الذي دفعه للمشاركة في التمثيل الصوتي لفيلم الزومبي.

قال لي جون "لأكون صادقًا. أنا مهووس بأفلام الزومبي. أنا جيدٌ في لوي مفاصلي (مثل الزومبي). لقد قمتُ بلويهم أثناء مشاهدة فيلم Seoul Station كذلك. أنا أقوم بذلك بشكل جيد. لقد كنتُ غيورًا من دور الممثلة Shim Eun Kyung في الفيلم." (إشارة إلى شخصيتها المخيفة).

هل بإمكانكم تخيل لي جون في دور الزومبي؟


هناك تعليقان (2):

  1. بيكون دور رائع له و يبدع فيه، وادوار الاشباح ممكن تناسبه ��.والادوار الغامضه الظلاميه .

    ردحذف
  2. لا راح يبدع جدا. تناسبه ذي الأدوار.

    ردحذف