آخر الأخبار

الثلاثاء، مارس 25

140325 [NEWS] أظهر لي جون عضلات بطنه مؤخرا في جلسة التصوير لمجلة Dazed & Confused #엠블랙

Source: Soompi
+Trans: ArabJ

Lee Joon Shows His Abs in Recent Photoshoot for Dazed & Confused


أظهر إمبلاك لي جون عضلات بطنه المتناغمة حيث يعرض في مجلة Dazed & Confused. سوف يقوم المغني بالعرض في العدد المقبل من مجلة الفن والموضة البريطانية حيث يعرض بقميص مفتوح وبنطال جينز. حيث أصبح لي جون عارضا لماركة بناطيل الجينز Evisu. عرضت جلسة التصوير عضو إمبلاك بينما يعرض عدة بناطيل جينز مختلفة.

mblaq

وأظهر أيضا صورة لـ لي جون وهو مستلقي عارضا عضلات بطنه. أعرب ممثل من جلسة التصوير." رغم ان لي جون يمتلك وجها بريئا. إلا انه كان قادرا على إظهار الكاريزما القوية الخاصة به. وايضا، خلال الكثير من سنوات العمل، فقد قام لي جون بعرض عضلات بطنه بثقة. والتي تلائم بنطال الجينز الذي كان يروج له. في النهاية قام بإعطاء صورة مثيرة من خلال جلسة التصوير."

بالإضافة إلى أنه يستعد لعودة إمبلاك. فإن لي جون مشغول أيضا بالتمثيل في دراما Gabdongi بدور مقدم القهوة الذي يخفي شخصيته المضطربة عقليا.