آخر الأخبار

الجمعة، سبتمبر 27

130926 لي جون أمضى يوما كاملا لتصوير مشهد الفراش لأجل فلمه المقبل


Lee Joon Spent a Whole Day Filming a Bed Scene for His Upcoming Movie


الأيدول والممثل لي جون يكشف أنه أمضى يوما كاملا لتصوير مشهد الفراش لفلمه المقبل " Rough Play".

في 25 سيبتمبر لي جون والمخرج شين يونغ شيك تحدثا في المؤتمر الصحفي الرسمي للفيلم. عضو إمبلاك قال :" يوما ما قضيت 24 ساعة لتصوير مشهد الفراش ، خلعت ملابسي ، ولأنه كان يوجد نساء من طاقم العمل ، فقد كنت محرجا، هذا ليس أمرا معتادا ليفعله أيدول لذا هذا يمكن أن يكون أول مشهد فراش يصوره أيدول، لقد غطيت ما يحتاج أن يغطى ومتى ما قال المخرج "اقطع" أقوم بتغطية نفسي بمنشفة."

أضاف لي جون أيضا :" لقد كان صعبا ،بسبب التنقس ،في نهاية اليوم شعرت بالدوار "

يبدو أن "Rough Play" سوف يكون شيئا يتطلع إليه معجبوا جون ، أو لا ؟

"Rough Play" هو عن ممثل يصعد سلم الشهرة بين ليلة وضحاها ،ويواجه مشاكل بسبب الشهرة ، سوف يعرض الفيلم في 25 أكتوبر

المصدر : Soompi