آخر الأخبار

الجمعة، سبتمبر 27

130925 كشف لي جون أنه شعر بالإطراء هو ووالته عندما إختارته لي داهي كنوعها المثالي







إمبلاك لي جون يكشف أنه شعر بالإطراء بشكل لا يصدق أن الممثلة لي داهي إختارته كنوعها المثالي وكشريكها المحتمل لبرنامج " لقد تزوجنا ".


ذلك الأيدول النجم إستجاب لإطراء لي داهي في المؤتمر الصحفي لفلمه "An Actor Is An Actor" الذي عقد في سينما CGV في سيؤول في 25 من الشهر الحالي .

لقد شارك : "في البرنامج الممثلة لي داهي قد سئلت عن نوعها المثالي ،وقد قالت أنه أنا، لقد كنت أشاهد بث البرنامج في المنزل في نفس الوقت قد تأثرت... كنت أتساءل لماذا إمرأة جميلة مثلها تختارني، أريد العمل معها بوما ما ".

بعد ذلك أرسل لي جون رسالة فيدو لـ لي داهي قائلا فيها : " لي داهي سينباي_نيم،  لقد شاهدت بث البرنامج ، وأنا وأمي حقا أحببنا ذلك، أمي قالت بفخر :" لقد إختارت إبني" شكرا لك لإختياري وأنا لا أعلم أبدا متى سنلتقي، لكن أريد أن أحييك ، سوف أشاهد دراماتك، وأتمنى أن تكوني سعيدة أنت ووالدتك عندما ترين مقالة عن ذلك "


"Actor Is An Actor" سوف يعرض في 25 من أكتوبر .


المصدر : Allkpop

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق