آخر الأخبار

الجمعة، سبتمبر 20

مخرج فيلم "An Actor Is An Actor" يمدح تمثيل لي جون


مخرج فيلم "An Actor Is An Actor" يمدح تمثيل لي جون 






تحدث المخرج "Shin Yeon Shik" عن كيفية إنضمام لي جون إلى طاقم التمثيل لأجل دور البطولة.

قائلا:" خبراء التمثيل دائما ما يقولون أن الأيدول يحصلون على الدور لأنهم أيدول، لكنني لا أملك أي إهتمام بالأيدول" لقد أكمل قائلا:" بالنسبة للي جون ، لقد رأيت فقط إمكانياته وشغفه كممثل مبتدئ"

قال أيضا :" عندما قابلته لأول مرة، كان يملك شغفا حقيقيا للتمثيل" قال المخرج " من بين جميع الممثلين خلال 20 سنة ، لم يكن هنالك أي أحد يشبه لي جون الذي أظهر ذلك الشغف الكبير ليصبح ممثلا"

 أكمل قائلا:" أعتقد أنه أمر غير مجدي لقياس مَن تمثيلهُ أسوأ أو أفضل بالنسبة للممثلين في العشرينات من عمرهم" وأكمل " إنه مثل تحديد من هو أفضل طالب في المرحلة الإبتدائية ، أكثر شيء مهم هو طريقتهم للتعامل مع تمثيلهم، رغم أن جون كان مشغولا جدا بتصوير البرامج الأخرى لكنه عمل جاهدا في التصوير "

 جاء إختيار لي جون بمحض الصدفة حيث قال المخرج :" لم نكن حتى نفكر بإختياره في بداية الأمر، حتى رأيناه في برنامج "Strong Heart" مع المخرج "Kim Ki Duk" " لقد إستمر قائلا :" جميع طاقم الفيلم رأى موهبته ، لذا بدأنا بالتحدث عن إنضمامه للفيلم ، أعتقد أن القدر كان له دور في إختيار طاقم التمثيل"



CR: AllKpop


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق