آخر الأخبار

الأربعاء، ديسمبر 11

131211 [NEWS] لي جون يفسر لماذا G-Dragon هو نوعه المثالي بين النجوم الفتيان في برنامج 'Weekly Idol'

Source : Allkpop
+Trans Eng-Arb : ArabJ



بدا أن Jung Hyung Don (مقدم البرنامج) كان يمتلك البعض من المنافسة ليثبت أن G-Dragon مشهور ليس فقط بالنسبة للفتيات بل بالنسبة للفتيان أيضا.

في 11 من ديسمبر حضر G-Dragon برنامج MBC Everyone's 'Weekly Idol' كضيف وقام بالتخمين لماذا تم اختياره من قبل إمبلاك لي جون كنوعه المثالي. بعد أن قام بالتخمين ، قام كل من Jung Hyung Don و Defconn (مقدما البرنامج) بالاتصال بـ لي جون للحصول على تأكيد.

عندما تم سؤال لي جون عن نوعه المثالي ، اختار في بادئ الأمر Kim Yuna المتزلجة البارعة، لأجل تسلية الجميع قام المقدم  بالتوضيح عن طريق سؤال لي جون عن نوعه المثالي بين نجوم الآيدول الفتيان. اختار لي جون G-Dragon حينها ضحك عندما اكتشف أن G-Dragon كان يصور البرنامج في الوقت نفسه.

بعدئذٍ لم يتمكن لي جون الحديث بشكل صحيح، وبدأ يتمتم وكان يبدو بشكل واضح أنه مرتبك إلى أن سأل G-Dragon:" ما الذي يعجبك فيّ؟".

فسر لي جون أنه قبل بضع سنوات كان معجبا بـ Minah من Girl's Day وقام باختيار G-Dragon على مَبدأ أنه يمتلك إبتسامة مشابهه لها. كلاهما يملك جاذبية لا تصدق وابتسامة عين لطيفة أليس كذلك؟

يمكنكم مشاهدة روح الدعابة المتبادلة في الفيديو أدناه.
لمشاهدة الحلقة بالترجمة الإنجليزية هنا )