آخر الأخبار

الجمعة، ديسمبر 27

131219 [INTERVIEW] ترجمة مقابلة جون في عدد شهر يناير من مجلة SURE

Source: SURE Magazine
Trans Kr-Eng: mblaqgo_luvu
+Trans Eng-Arb: ArabJ

3 (13)


أي نوع من الممثلين تريد ان تصبح عليه؟

يعجبني Leonardo DiCaprio (ممثل أمريكي) فهو قد قام ببطولة العديد من الأفلام دون أن يقتصر على صورة محددة. عارضا مظهرا مختلفا 180 درجة والذي لن يفزع المعجبين. أعتقد أن الممثلين مثل DiCaprio بدون صورته الحقيقية فهو يعيش الدور بذاته، لذا مثل ذلك، فإنه ليس هناك دور محدد أريد أن ألعبه ولا رغبة لأكون بطل الرواية. طالما أنا قادر على تمثيل دور مستند على شخصيتي. فلا يهم حتى لو كان دورا جانبيا. وإن طاقم العمل المساند هو شيء أساسي لجعل بطل الرواية يشع.

ما الذي تفعله عندما تتقابل مع الأصدقاء؟

الشرب .(ضحك) شرب السوجو، المحادثة، سيجعلك ذلك تفكر بـ "لماذا كنت متعبا للغاية سابقا؟" إننا سنتحدث عن الكثير من المرح في الماضي. إن الذكريات هي اشياء جيدة للجميع.

أين تقضي وقت فراغك عندما لا يكون هنالك تدريب ؟

حتى عام 2012 عندما يكون هنالك وقت فراغ فأنا أقضيه في النوم، إن لم أرد ذلك فسوف أشاهد فِلما فأنا نادرا ما أذهب للخارج. بالإضافة إلى أن جدول إمبلاك مزدحم للغاية عند القيام بالنشاطات. ولكن مؤخرا أنا أقابل أصدقائي وأضحك بشأن هذا هذا الأسلوب المفعم بالحيوية في كل مكان بدلا عن البقاء في المنزل. رغم أنني متعب لكن رؤية أصدقائي يضحكون ويتحدثون يمكنه جلب القوة إلي.

إن التصوير لبرامج المنوعات والأفلام مختلف. كيف تبدو عليه شخصيتك الحقيقية؟

أنا لست من النوع الصاخب. ففي برامج المنوعات أحتاج إلى أن أكون مضحكا لذا سأعمل ما في وسعي لأكون كذلك. سأقوم بالتأكيد بالإستعداد لأجل ذلك العرض قائلا لنفسي "اليوم في برنامج المنوعات هذا. سوف أقوم بعرض صدمة كليا!" لذا انا هكذا أستعد . أعتقد أنه رغم أن التصوير فقط يدوم لبضع ساعات إلا أنه ينبغي علي أن فعله أيضا مع سبب وجيه أو ذو مغزى.

بالنسبة للتمثيل، هل تقوم بالمناقشته مع أعضاء إمبلاك بإنتظام؟

لا أنا لا أفعل ذلك. (ضحك) إن تركيب إمبلاك مميز قليلا. خمس أشخاص لدى كل واحد منطقته المحددة من الخبرة بشكل واضح للغاية ، لذا فإننا لا نتدخل في شؤون أحدنا الآخر، أو الإشارة باصابع الإتهام أو الإزعاج ، إننا سنعطي فقط الدعم المعنوي بجانب أحدنا الآخر. إنهم ايضا لا يغارون من الاعضاء الآخرين فهم لا يغارون مني إن كنت أفضل في بعض الأشياء وذلك بسبب أن مجالاتهم وإتجاهاتهم مختلفة لذا لا يوجد داعي للغيرة.

هل وجود إمبلاك عظيم لهذه الدرجة بالنسبة إلى لي جون؟

رغم أنه بإمكاني القول أنهم الوحيدون فقط الذين وجودهم قيّم. فأيضا وفقا لأسلوبي الخاص فإن الأعضاء الآخرين بالنسبة إلي هم مثل زملائي في العمل أو الأشخاص الذين يعملون في نفس المهنة معي. وبالطبع هم أيضا أصدقائي الجيدون.

كممثل إن أعباء العمل قليلة للغاية في خمس سنوات من النشاطات مع الفرقة، هل تملك سببا مميزا؟ (أي أنه لا يعمل في التمثيل كثيرا)

بينما أمثل في الشيء الخاص بي. فإن إمبلاك شاملا نفسي يكونون خمس أعضاء يواصلون قدما مع الأنشطة. لذا دائما ما إعتقدت ان أنشطة إمبلاك تأخذ الأولوية دائما على الأنشطة الفردية ، ينبغي علينا التركيز على المسرح فقط عندما نقف معا عليه. في الحقيقة، أريد تأجيل نشاطات إمبلاك قبل الظهور على برنامج في التلفاز أو فيلم ما لكن علي ان أتخلى عن ذلك. لقد شعرت بالأسف الشديد مرة واحدة لأنني فقط هكذا قد فوت الكثير من الأعمال. ليس فقط نشاطات إمبلاك، بالنسبة لي كفننان فإنه لا يوجد أشياء أكثر أهمية مقارنة بالوقوف أمام الكاميرا. حتى الآن ما زلت أعتقد أن نشاطات إمبلاك تملك الأولوية القصوى. إن لم يكن هنالك إمبلاك لم يكن ليوجد لي جون.