آخر الأخبار

الثلاثاء، ديسمبر 31

131227 [VID] جون مع إمبلاك في مقابلة حفل Dazzling Korea Music Stars Sina + ترجمة



رابط آخر


الترجمة
المقابل : في إمبلاك من منكم يستطيع تحدث لغة الماندرين ( اللغة الصينية الشمالية )
سينقهو: يملك ثاندر أصدقاء من الصين، رغم أنهم في الفلبين، إلا إنهم يتحدثون الإنجليزية ولكن مع ذلك فإنهم يتحدثون الماندرين بشكل أفضل.

يتحدث ثاندر بالصينية:
大家好!我是تشوندونغ.(مرحبا جميعا! أنا تشوندونغ)
谢谢(شكرا لكم)
爸爸 哥哥(أب أخ)
你们吃饭了吗?(هل أكلتم جميعا؟)

جي أو: أنا أيضا أعلم كيف أتحدث الماندرين قليلا
جي أو : تمتمة تمتمة تمتمة ....
المقابل : ما الذي تقوله؟
جي أو: يتمتم ببعض الأسماء ...... Wang Lee Hong
المقابل: آه .... Wang Lee Hong ( مغني من هونغ كونغ )
جي أو: لا يمكن لأحد تحدث الماندرين بهذا الشكل

المقابل: هل هنالك أي كلمات صينية تريدون تعلمها؟
جون: "المزيد من الأرز"
جي أو: نريد أن نتعلم نطق كلمة "أرز"
المقابل: 米饭
يستمر إمبلاك بنطق كلمة 米饭 و يقوم جي أو بنطقها بطريقة غريبة..
جون: 米饭
تشوندونغ: 米饭
مير: 米饭
جي أو: 米饭 ( بطريقة غريبة )
يستمر إمبلاك بالمحاولة
تشوندونغ: كيف تنطق كلمو "واحد"؟
المقابل: 一个
تشوندونغ: 一个米饭 (وعاء واحد من الأرز)

المقابل: كيف تستعدون للألبوم الجديد؟

سينقهو: إننا الآن في وسط إعداده، لدينا حاليا نشاطانتا الغنائية والفردية

المقابل: حاليا ما الذي أنتم مشغولون به

جون: أنا أراجع نفسي واتذكر كل ما حدث معي. انا جريء وفي الماضي، أنا أوصف بكلمتين "متسكع في الأرجاء" ( ضحك )
جي أو: انا في وسط التحضير لمسرحية غنائية. إلى جانب الألبوم، أنا أحضر للمسرحية.
تشوندونغ : ( ينطق بطريقة خاطئة )
أحد الأعضاء: ألا تستطيع حتى نطقها بشكل صحيح (ضحك)
جي أو: سوف أري الجميع أفضل جانب بالنسبة إلي 
سينقهو: أنا ايضا احضر لمسرحية غنائية. سوف نبدا بأدائها في منتصف فبراير. أنا حقا أعمل ما في وسعي للإستعداد.
تشوندونغ: سوف أشارك في نفس المسرح مع سينقهو للمسرحية الغنائية، للسنة الجديدة، سوف أعمل أكثر جهدا كمؤلف غنائي أيضا. ترقبوا رجاء
مير: أنا أقدم حاليا برامج المنوعات وأكتب كلمات الأغاني. أفكر بالتغيير إلى مغني

المقابل: مغني؟ 

مير: لتغيير صورتي. بينما يقوم الهيونغ بالأداء في المسرحيات وتصوير الافلام. سوف أقدم برامج المنوعات. لذا ترقبوا رجاء.