آخر الأخبار

الاثنين، أغسطس 4

140804 [NEWS] إمبلاك لي جون يريد التمثيل في فيلم من النوع الرومنسي الكوميدي

Source: Ttwigo
+Trans: ArabJ


كشفَ إمبلاك لي جون عن حلمهِ الذي لمْ يتحققْ في عالمِ التمثيلْ. حيثُ يبدو أن الممثلَ الآيدول يريدُ وبشدة التمثيل في فيلمٍ من النوع الرومنسي الكوميدي.

قال لي جون في مقابلة مع برنامج 'MBC 'Section TV والتي عُرضت بالامس في الثالث من شهر أغسطس "أريد حقا التمثيل في فيلم من النوع الرومنسي الكوميدي".

إنّ الآيدول والذي اسمه الحقيق لي تشانغ-سون قد تم تمييزه بالفعل كممثل وكسب الكثير من الإنتباه من دوره في الفيلم 'Rough Play' ودوره أيضا في دراما التشويق 'Gap-Dong'. رغم ذلك،إن كلا العملين ذا طابعٍ جديٍّ, لذلك هو يريد تجربة شيء جديد.

في هذه الأثناء لي جون يمثل في فيلم 'Guest' مع الممثل Ryu Seungryong. حيث لايزال كليهما في خضم تصوير الفيلم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق