آخر الأخبار

الأربعاء، أغسطس 13

140813 [NEWS] تخطط قناة التلفاز tvN بعقد حدث للجوائز في نهاية هذا العام

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Soompi
 +Trans: ArabJ

Cable Channel tvN Plans to Hold Year-End Awards Ceremony

يبدو أنه ينبغي على المشاهير إبقاء مساحة أكبر في جدول أعمال نهاية العام لحضور حدث آخر لتوزيع الجوائز والذي سوف يعقد في نهاية هذا العام.

صرح مسؤول المحطة الإذاعية في الثالث عشر من شهر أغسطس أن قناة التلفاز tvN قد بدأت بالتخطيط لمسرح حدث جوائز نهاية العام. والذي سوف يكون أول حدث للجوائز بالنسبة لقناة tvN.

بينما تتصدر قناة CJ E&M عملاقة محطات الإذاعة حدث جوائز نهاية العام، فإن قناة tvN تخطط لعقد حدث جوائز خاص لأجل محتويات القناة نفسها وهذا سوف يجلب التمييز لمحتواها الخاص.

سوف تسلط قناة tvN بقعة الضوء على دراماتها وبرامج المنوعات التي عُرضت سابقا والتي تُعرض حاليًا بما في ذلك “SNL Korea,” “Youth Over Flowers,” “The Genius 3,” “Gap-dong,” High School King,” “The Three Musketeers,” و “Cinderella’s Sister,” بالإضافة إلى منتجي وطاقم عمل هذه البرامج.

إن حدث جوائز قناة tvN والذي تم مناقشته داخليًا لفترة طويلة سيبدأ التخطيط للمسرح وسأخذ الخطوة الأولى له. يتوقع أن يُعقد حدث توزيع الجوائز أول مرة هذا العام. وسوف يعكس الإهتمام والآراء اتجاه دراما وبرامج المنوعات ذات الشعبية لقناة tvN.

مع فكرة "إن حفل الجوائز هو جزء من محتوى الإنترنت " فإن قناة tvN تخطط لعمل "حدث جوائز يعكس قناة tvN". حاليًا، إن تفاصيل المضمون والإشراف لم تكتمل بعد لكن القناة قد وعدت أنه لن يكون هنالك تقليد لما هو موجود في حفلات الجوائز الأخرى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق