آخر الأخبار

الخميس، أغسطس 14

140814 [NEWS] تم اختيار MBLAQ لي جون ليكون مضيفًا لمهرجان 2nd Animal Film Festival

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Get It K
 +Re-Up: ArabJ

순천만 이준

تم اختيار لي جون من MBLAQ و Ahn Hye-kyung ليكونان مضيفين لحفل إفتتاح مهرجان ’2nd Animal Film Festival in Suncheon,’ الحدث حيث يتعايش فيه الإنسان والحيوان بانسجام, والذي سيعقد في الـ21 من شهر أغسطس.

قام لي جون سابقًا بلعب دور الشاب للمغني Rain في فيلم 'Ninja Assassin' في عام 2009, حيث قام فيه المغني Rain بالترسّم في هوليوود حيث أنه أظهر تمثيلا رائعًا.

اكتسب لي جون كأحد أعضاء إمبلاك محبة الكثير من الناس, حيث أنه أظهر مهارات تمثيل رائعة في العديد من الدراما مثل KBS’s ‘Jungle Fish,’ and ‘Iris 2.’. في غضون ذلك، وأخيرا قام بالظهور كممثل رئيسي في فيلم "An Actor is An Actor" في عام 2013، مع تمثيله المذهل. وفاز بجائزة أفضل ممثل جديد في حدث ‘Wildflower Film Awards’ بفيلمه هذا.

إضافة إلى ذلك، فقد تم تمييز لي جون كممثل صاعد في عالم الأفلام حيث أنه تم اختياره كأصغر حكم في لجنة التحكيم في مهرجان ’13th Mise-en-scène Short Film Festival.’

إلى جانب لي جون فقد تم اختيار Ahn Hye-kyung لتكون المضيفة الأنثى للمهرجان.

إن مغزى مهرجان ‘2nd Animal Film Festival’ هو أن تتواجد بيئة يتسطيع كل من الإنسان والحيوان والطبيعة الإستمتاع فيها بالأفلام والثقافات معا. سوف يعقد المهرجان منذ 21 من شهر أغسطس وحتى 26 من الشهر في كامل منطقة Suncheon بالإضافة إلى حديقة Suncheonman.


هناك تعليق واحد:

  1. فيه برامج كثيره كان فيها لي جون بس محد ترجمها زي مرحبا مستشار وهبي تو قذر ومؤهلات الرجل وغيرها كثير بس محد ترجمها مدونه ام بلاك مارضو يترجمونها علشان انو بس لي جون الي فيها ياريت لو تقدري وتتعاوني انتي واي مدونه وترجموها بلييييييييز

    ردحذف