آخر الأخبار

الثلاثاء، سبتمبر 9

140909 [NEWS] أمضى إمبلاك لي جون وقتًا مميزًا مع والدته خلال عطلة الـ Chuseok

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Soompi
 +Re-Up: ArabJ

20140909155007258.jpg

إن الـ Chuseok أو ما يدعى بمهرجان منتصف الخريف هو أكبر عطلة حيث يمضي فيها الجميع بما فيهم الآيدول الوقت في الاستراحة والإسترخاء ومشاركة بعض الوقت المميز مع العائلة أو مع الأصدقاء في بعض الأحيان. خلال هذه الفترة, يقوم الكثير من المشاهير بالإستفادة من هذه العطلة ويحاولون القيام بأشياء لا يستطيعون القيام بها عندما تكون المدينة مزدحمة ويكون الجميع بالخارج. أحد أولئك المشاهير الذين تمكنوا من التجول في الأرجاء وإمضاء الوقت مع العائلة هو إمبلاك لي جون.

مؤخرًا، تم نشر صورة للمغني وهو يمضي بعض الوقت مع أمه في مجتمع الإنترنت. شوهد المغني مع والدته وهم يحظوْن بموعد لمشاهدة فيلم في Apgujeong. قيل أن الإثنين قد شاهدا الفيلم العائلي “My Brilliant Life” من بطولة Song Hye Kyo و Kang Dong Won .

وفقًا إلى مستخدمي الإنترنت الذين شاهدوا لي جون وأمه، قالوا أنهم قد امضوا وقتًا رائعًا معًا حيث أنهما شاهدا فيلمًا وشربًا القهوة مع أحدهما الآخر.

بالرغم من أنه يوم عطلة لي جون، إلا أنه بدا أنيقًا حيث أنه ارتدى قميصًا مخططًا، وبنطالًا أحمرًا قصيرًا، وسترة سوداء. بالرغم من أنه لم يرتدي قناعًا للوجه حتى يخفي هويته، فقد ارتدى قبعة ونظارة سوداء كشكل من أشكال "التنكر" وأمضى وقتا مريحًا مع والدته.

أيضا، أضاف مستخدموا الانترنت الذين شاهدوا لي جون أنه كان مراعيًا للغاية اتجاه والدته.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق