آخر الأخبار

الأحد، سبتمبر 28

140928 [TRANS] تعليقات مستخدمي الإنترنت بشأن كون لي جون متدربا سابقًا في وكالة FNC للترفيه

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Naver
Trans to Eng: @LUVISBLAQ
 +Trans To Ar: ArabJ


1. [+3771, -30] كما هو متوقع من لي جون كي كي كي كي سيتمكن حتى من بيع السخان في الصحراء كي كي كي

2. [+3254, -31] إن ما قاله Lee Jonghyun صحيح سيتمكن لي جون من البقاء في أي مكان مع تلك الشخصية.

3. [+2946, -29] بالمناسبة أنا لا أرى لي جون في هذه الأيام.. ㅠㅠㅠ أنا أفتقده !!!!!

4. [+2592, -33] سوف يكون لي جون مشهورًا حتى لو ترسّم كممثل. إن تمثيله مليءٌ بالعواطفْ.

5. [+316, -3] إن لي جون مسلي، ويرقص جيدًا، ويمثل جيدًا لكنه لا يتصرف بتعالٍ على الإطلاق ولهذا أحبه.

6. [+279, -5] إن الأمر صحيح أنه سوف يتمكن من البقاء في أي مكان مع تلك الموهبة.. لأكون أكثر صدقًا سوف تكون وكالة FNC أفضل من وكالته الحالية JTC التي أنشأت MBLAQ.. لقد ترسموا في نفس وقت ترسيم فرقة Beast ولكن سبب أنهم لم يتمكنوا من البروز أكثر هي وكالة JTC. سوف يتمكن لي جون من البقاء بسبب شخصيته ولأنه يمتلك الكثير من المواهب.. سوف يتمكن من القيام بأي شيء إن استطاع صيانة نفسه جيدا.

7. [+274, -7] إن لي جون معروف كأحد المشاهير الذين يأست منهم Dispatch* صحيح؟
*إن Dispatch عبارة عن صحيفة تهتم بفضائح المشاهير وتقوم بمطاردتهم لكشف فضائحهم.

8. [+259, -5] إنه أمرٌ مثيرٌ للدهشة أن لي جون أصبح شيئًا كبيرا من تلك الوكالة ... يبدو أن إمبلاك لا يتم الترويج لهم بالشكل الصحيح.

9. [+211, -4] الآن بما أن شخصيته ومواهبه وغير ذلك قد تم الإعتراف بها من قبل الجميع.. فينبغي عليه أن يختار الدراما القادمة له بحذر، أتمنى أن تلقى نجاحًا كبيرًا!

10. [+198, -2] لي جون يتحدث جيدًا، ويرقص جيدا، ويمثل جيدًا، وهو وسيم و يمتلك تفكيرًا جيدًا إنه قاس حتى من منظور رجل.

11. [+194, -33] في بادئ الأمر اعتقدت أنه شخص رباعي الأبعاد لكن بعد أن تعمقت في معرفته أكثر علمت أنه حقًا شخصٌ أصيل. أتمنى أن يُمضي قُدمًا بهذا الشكل الآن .

12. [+193, -5] لابد أنه يتواجد كمية قليلة من الأشخاص الذين يكرهونه كي كي كي إنه حقا لطيف، مثير للضحك و لا يمتلك أي فضائح أنا أحب لي جون.

13. [+186, -2] لكن يبدوا أن وكالة إمبلاك لا تعمل بالشكل الصحيح.... لكان بإمكانه أن يصبح أكبرَ لولا وكالته.

14. [+149, -2] وكالة FNC لم ترى الجوهر الذي يمتلكه.

15. [+96, -1] يبدو أن إمبلاك حقا لا يتلقون المساندة من وكالتهم ㅠㅜ أتمنى أنهم لو كانوا في وكالة أخرى حيث سيتمكنون من القيام بالكثير من النشاطات وسيتم الترويج لهم بالشكل الصحيح ㅠㅠ بتلك الطريقة سوف يكون لي جون أكثر نشاطًا كممثل ㅠㅠ إمبلاك، لي جون فايتنغ!!!!!!!!!


هناك تعليقان (2):

  1. الحمد لله مير إنهم معترفين بمواهبه فعلا لي جوون شخص مايفرط فيه ..
    آخ لونهم ماطردوه حسافة تخيلوا لونه الحين مع يونغ في نفس الفرقة ببكي T.T خيالي شطج !
    على العموم صداقة الثنين ذلاه مرة جميلة الله يديمها ..3>
    شكرا على الترجمة ..يعطيك العافية يارب 3>

    ردحذف