آخر الأخبار

السبت، سبتمبر 20

141920 [NEWS] احتل إمبلاك لي جون المركز #3 في تصنيف جوائز 2014 TV Report Character Awards

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Sourcestage.kpopfighting
 +Re-Up: ArabJ



لي جون في دور Ryu Tae Oh

لقد تم مؤخرًا الكشف عن أن إمبلاك لي جون قد احتل المرتبة الثالثة في تصنيف جوائز 2014 TV Report Character Awards، لأجل دوره بشخصية Ryu Tae Oh في دراما Gap-Dong.

اعتمدت TV Report في اختيارها على الدرامات التي عُرضت منذ شهر يوليو من العام الماضي وحتى شهر يوليو في هذا العام حيث اِعتمدت فقط على شخصيات الدراما. إن أفضل خمس شخصيات هم: المركز الأول Yoo Dong Geun في دراما ‘Jeong Do Jeon, المركز الثاني ’ Kim Hee Ae في دراما ‘Secret Love Affair, المركز الثالث ’ لي جون في دراما ‘Gap Dong,’المركز الرابع Jun Ji Hyun في دراما ‘ My Love from the Star,’ والمركز الخامس Cho Jae Hyun في دراما ‘Jeong Do Jeon.’

في هذه الأثناء، تم ترشيح لي جون لجائزة "أفضل ممثل جديد" في حدث جوائز 2014 Korea Drama Awards لأجل دوره في دراما Gap-Dong. لقد تم تنظيم الحدث من قبل لجنة مهرجان Korea Drama Festival. واعتمدت على جميع الدراما من محطات التلفاز الثلاث المختلفة, بالإضافة إلى محطات الكيبل. سوف يعقد حفل توزيع الجوائز في الأول من شهر أكتوبر في Jinju.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق