آخر الأخبار

الاثنين، يناير 4

160104 [NEWS] لي جون يستعد للعودة للشاشة الكبيرة والصغيرة في عام 2016

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source:
 +Re-Up: ArabJ



شارك الممثل لي جون والعضو السابق لفرقة إمبلاك خطط عودته في مجلة The Celebrity.

بعد أن أوقف لي جون نشاطاته الغنائية في عام 2014، لعب بعضًا من الأدوار. فقد أصبح قاتلًا متسلسلاً في دراما Gap-Dong وكما لعب أيضًا دور الوريث في الدراما الساخرة 'سمعتُ شائعة'.

خلال المقابلة، صرح النجم أنه يشعر بالغرابة عندما يرى أعماله على الشاشة.

لقد قال: "أنا لا أزال غير واثق بشأن تمثيلي، لذا أنا لا أستمتع بمشاهدة أفلامي الخاصة. أنا أشعر بالغرابة. مع ذلك، أنا أحظى بشيء أتعلمه في كل مشروع وأنا أستمتع بذلك التعلم".

بالنسبة لجدول عودته في عام 2016، فسوف يشارك لي جون في دراما قناة OCN بعنوان Vampire Detective في شخصية محقق خاص والذي هو مصاص دماء في الواقع. وسوف يشارك أيضًا في إعادة صنع الفيلم الياباني Key Of Life، والذي يحكي عن ممثلٍ وقاتلٍ مأجور، واللذان يتبادلان الأدوار بالصدفة. وسوف يصدر الفيلم كذلك في هذه السنة.

بالنسبة للأخبار الأخرى، فقد شارك لي جون كذلك في جلسة تصوير لمجلة GQ Korea.

Lee Joon The Celebrity Magazine January 2016 photos


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق