آخر الأخبار

الاثنين، يناير 4

160104 [NEWS] لي جون لا يزال 'يشعر بالغرابة لمشاهدة' الفيلم الخاص به

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Sourcekpopherald.koreaherald.com
 +Trans: ArabJ



كشفتْ مجلة الموضة The Celebrity عن صور المغني-الممثل لي جون لأجل عدد شهر يناير.

تُظهر الصور السابقة بالأبيض والأسود الشاب ذو الـ 27 من العمر وهو يحدق بنظرة خالية من التعبير في سترة، ظاهرًا بمظهر جذابٍ و أنيق.

image

لي جون، العضو السابق لفرقة الكيبوب MBLAQ قد تحول بنجاح إلى ممثل، من خلال المشاركة في مختلف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل Mr.Back و Gap-Dong و 'سمعتُ شائعة'.

في مقابلة مع المجلة، تحدث بصراحة بشأن مسيرته في التمثيل.

قال لي جون "أنا لا أزال غير واثق بشأن تمثيلي، لذا أنا لا أستمتع بمشاهدة أفلامي الخاصة. أنا أشعر بالغرابة" وأضاف أيضًا "مع ذلك، أنا أحظى بشيء أتعلمه في كل مشروع وأنا أستمتع بذلك التعلم".

سوف يعود لي جون إلى الشاشة الصغيرة من خلال فيلم “Key of Life” والذي يُتوقع عرضه في وقت ما من هذه السنة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق