آخر الأخبار

الأحد، مارس 1

150301 [TRANS] ترجمة لبعض محادثات لي جون مع المعجبين على التويتر

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: @sbspoongmoon
Trans to Eng엘린☆ @LUVISBLAQ
 +Trans to Ar: ArabJ


إليكم البعض من المحادثات التي أجراها لي جون مع المعجبين أثناء أول بث لدراما I Heard A Rumor في الثالث من العشرين من شهر فبراير. :)

معجبة: أوبا، لماذا لا تجيب علي~؟ رجاء أجب.
لي جون: أنا متأسف. لم أرى تغريدتك سابقا، ولكن الآن بعد رؤيتي لها أنا أكتب (لكِ)، كونِ بصحة جيدة.

معجبة: رغمَ أنني أعتقد أنك لم ترى تغريدتي لك إلا أني أشكرك على محادثتك هكذا مع المعجبين.
لي جون: أنا أراها (التغريدة) أنا أملك عينين ㅎㅎ

معجبة: رجاء قم بإغلاق الضوء؟ هل المكان مظلم لأنه وقت الليل؟
لي جون: ما الذي تتحدثين بشأنة؟ هـ هـ هـ هـ
*في الواقع كانت المعجبة تتحدث بشأن دراما I Heard A Rumor ومدى ظلمة تصوير الدراما

معجبة: ما هو الطعام الذي تريد تناوله للغاية أثناء تصوير الدراما؟
لي جون: البيرة ㅎㅎ

معجبة: من هو صانع الأجواء في موقع تصوير دراما I Heard A Rumor؟ هل هو لي جون؟
لي جون: ليس أنا بالتأكيد ㅎㅎ

"قامت معجبية بإرسال صورة عندما كانت تشاهد الدراما مستخدمة هاتفها النقال"
لي جون: يا له من هاتف رائع تملكينه

معجبة: رجاء أعطني ردًا لمرة واحدة
لي جون: ردًا لمرة واحدة هـ هـ

معجبة: ما نوع البيرة التي تفضلها؟
لي جون: أحب كل الأنواع

معجبة: أنا لا أعلم ما الذي أقوم بتغريده أثناء مشاهدة الدراما
لي جون: إذا لا تفعلي ذلك (التغريد) هـ هـ

معجبة: هل أقوم بإرسال الإشارة بشكل صحيح؟ (يُقصد الإشارة إلى حساب التويتر)
لي جون: نعم

معجبة: أوبا رجاء قم بزيارة تايلاند
لي جون: أود أن أذهب وأقوم بتحيتك إن سنحت لي الفرصة

معجبة: أوبا، تغريدة لطيفة رجاء (إيقيو)
لي جون: <_>

معجبة: أوبا رجاء قل شيئا ما حتى لو كان وحسب *.* 
لي جون: ……O<- b="">

معجبة: ما نوع الطعام الذي ترغب بشدة بتناوله حاليًا؟
لي جون: البيرة

معجبة: ما الذي كُنتَ لتفعلهُ لـ سيو-بوم لو كُنتَ إن-سانغ؟
لي جون: ما الذي كُنتُ لأفعلَ ماذا؟ هـ هـ

معجبة: ما الذي تشعر به عندما تقوم بلقطات خاطئة؟ (في تصوير الدراما)
لي جون: أشعر بأني أفسدت الأمر

معجبة: هل كُنتَ لتُواعدَ فتاة مثلَ سيو-بوم في الواقع؟
لي جون: نعم كنت لأفعل ذلك، إن كانت فتاة تجعلني أكتبُ رسالة لها :)

لي جون: سَببتُ لقطات خاطئة لأن Yoo Joonsang سنباي كان مضحكا للغاية. لن أقوم بالضحك المرة المقبلة.

معجبة: هل كان لي جون فتًا هادئًا ومجتهدًا مثل إن-سانغ* في الواقع؟
لي جون: أعتقد أنني كُنتُ إن-سانغ
*ملاحظة إن-سانغ هي شخصية لي جون في الدراما

معجبة: ما هو الفرق بين لي جون وإن-سانغ؟
لي جون: إن-سانغ طالب في المرحلة الثانوية وأنا شاب في الثامنة والعشرين من العمر (XD)


*هـ هـ هـ ما هو رأيكم بأسلوب حديث لي جون مع المعجبين هل هو أسلوب جيد أم لا؟*


هناك 4 تعليقات:

  1. ♡يالبييييييييييييه اسلوبه رووووووعه ♡

    ردحذف
  2. يالبييييييييييييييييه اموت فيه احبه ياخي هو سبب سعادتي

    ردحذف
  3. ههههه (*^﹏^*)
    شي غريب واول مره نشوف فيها لي جون مع المعجيين في رسايل ^_^||
    بس اتمنى انها ماهي الاخيره ̄﹏ ̄

    ردحذف
  4. اسلوب ما اعتدنا عليه من جوني واحسه غريب لكن ممتعه ردوده ومضحكة
    اتمنى ماتكون آخر مره يكون فيها مع الفانز

    مشكوووووره على الترجمه والمجهود الرائع اللي تبذلينه في الترجمة :)

    ردحذف