آخر الأخبار

الجمعة، مارس 13

150312 [NEWS] أصبح لي جون والدًا في دراما Heard It Through The Grapevine، ويكشف عن صورٍ له مع ابنه

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Get it K
 +Trans: ArabJ



إلتقط لي جون صورًا عائلة مع زوجته وابنه حديث الولادة في الدراما.

شارك المسلسل التلفزيوني الجديد لقناة SBS بعنوان Heard It Through The Grapevine صورًا سعيدةً لأعضاء العائلة الثلاث. يَظهر في الصور الوالدان المراهقان واللذان هما طالبان في المرحلة الثانوية مع ابنهم حديث الولادة.

يلعب لي جون دور هان إن-سانغ. وهو طالب وُلِد وتَربى في عائلةٍ ثريّة، بدأ بالتغير ببطئ وبدأ بالتصدي لوالديه ليحمي زوجته وابنه الذي يُحبهما. مع أحداث سريعة وديناميكية وأداء واقعي من قبل طاقم العمل. فقد حصلتْ مؤخرًا دراما Heard It Through The Grapevine على نسبة مشاهدة تصل إلى 9% في تقييمات المشاهدة .
لرؤية تقييمات مشاهدة الدراما توجهوا إلى هنا

إلتقط لي جون صورًا مع ابنه حديث الولادة وزوجته. في الصور، ينظرُ لي جون إلى ابنه الوهمي بالكثير من الحب والعاطفة، وكأنه والدٌ حقيقي. تُظهرُ الصور أن لي جون سيصبح والدًا محبًا في المستقبل عندما يقوم بتكوين عائلة ويحظى بطفله.

يقال أن لي جون قد تقمص شخصيته تمامًا (هان إن-سانغ)، وأنه يهتم بابنه 'جين-يونغ' و زوجته في الدراما (جو آه-سانغ) حتى عندما لا تقوم الكاميرا بالتصوير. يُتوقع من لي جون وعائلته أن يُظهروا قصصًا أكثر إثارة للمشاهدين لاحقُا في دراما Heard It Through The Grapevine.

تُعرض دراما Heard It Through The Grapevine أسبوعيًا يوميْ الإثنين والثلاثاء في الرابعة مساء بتوقيت كوريا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق