آخر الأخبار

الأحد، مارس 22

150322 [NEWS] لي جون وثاندر وآخرون مرشحون للمشاركة في الفيديو الموسيقي لعودة المغني K.Will

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceKoreaboo
 +Trans: ArabJ



لأجل عودة المغني K.Will قامت Starship Entertainment بنشر لائحة بعدد من الذكور المحتملين للمشاركة في الفيديو الموسيقي للمغني K.Will.

تم مؤخرًا الكشف عن لائحة أغاني الألبوم السادس المصغر لـ K.Will بعنوان :RE منذ ثلاثة أيام. متبَعةً بعدد من الصور المشوقة للألبوم.

في الثاني والعشرين من شهر مارس تم الكشف عن صورتين لظل الذكر الرئيسي في الفيديو الموسيقي من خلال حساب الفيسبوك الرسمي للمغني K.Will و من خلال حساب Starship Entertainment على التويتر. تم وضع ثمانية من مشاهير الكيبوب المثيرين على اللائحة لأخذ الدور الرئيسي في الفيديو الموسيقي. و هؤلاء المشاهير هم لي جون، ثاندر ، Yeo Jin Goo, Ji Chang Wook, Ahn Jae Hyun, Park Min Woo, INFINITE’s L, و Boyfriend‘s Minwoo.

هل تم اختيار "المعالج" Ji Chang Wook أو "الطبيب مصاص الدماء" Ahn Jae Hyun أو الآيدول L أو أعضاء إمبلاك السابقين لي جون أو ثاندر، أو Minwoo؟ سيتم الإجابة عن السؤال من خلال إصدار تيزر الفيديو الموسيقي في منتصف الليل بتوقيت كوريا في الثالث والعشرين من شهر مارس. (السادسة مساء بتوقيت السعودية في الثاني والعشرين من شهر مارس).

سيتم إطلاق الفيديو الموسيقي للألبوم :RE في الخامس والعشرين من شهر مارس في منتصف الليل بتوقيت كوريا.

*[ملاحظة] تبيّن أن المشارك في الفيديو الموسيقي لـ K.Will ليس بـ لي جون ولا ثاندر بل هو شخص آخر...

رابط دائم للصورة المُضمّنة


هناك تعليقان (2):

  1. مو لي جون لي جون ضعف عن اول بكثير الي في الصوره كتوفه عريضه ومدري عاد

    ردحذف
  2. حتى انا ماتوقع انه لي جون
    وراح يصدمنا لو انه لي جون

    ردحذف