آخر الأخبار

الجمعة، مارس 13

150313 [NEWS] أكثر المغنيين الممثلين تفضيلاً لدى مستخدمي الإنترنت (لي جون)

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

SourceTtwigo
 +Trans: ArabJ


ملاحظة: تم ترجمة ما يتعلق بـ لي جون وحسب

بالتأكيد إن كلاً من التمثيل والغناء موهبتين مختفتين. لكن من كان ليتوقع أن بعضًا من مشاهير الكيبوب بإمكانهم القيام بتلك المهنتين بتلك الجودة، حيث أن بإمكانهم التمثيل جيدًا وبإمكانهم كذلك الغناء والرقص بإتقان.

دعونا ننظر إلى بعض الممثلين-الآيدول الذين يفضلهم مستخدموا الإنترنت.

354
لي جون

هذا الآيدول والذي اسمه الحقيقي لي تشانغ-سون ترسم كممثل قبل أن وقت ترسيمه مع فرقة إمبلاك. حيث أنه ظهر على الشاشة الكبيرة في فيلم Ninja Assassin في عام 2009. لاحقًا، تابع لي جون الحصول على الأدوار في الدراما والأفلام رغمَ جدوله الممتلئ مع فرقته.

بسبب تمثيله المذهل في دراما Gap-Dong في عام 2014، فقد جعل لي جون المشاهدين يصدقون أنه في الواقع مختل عقلي.

بعد إنتهاء عقده مع فرقته في نوفمبر في العام السابق، قرر لاحقًا التركيز في متابعة مهنته في عالم التمثيل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق