آخر الأخبار

السبت، مارس 7

150306 [NEWS] تم الكشف عن صور جديدة لخلف كواليس تصوير دراما Heard It Through The Grapevine لـ لي جون

الرجاء عدم النقل خارج الموقع بأي شكل من الأشكال و الإكتفاء بنقل رابط التدوينة

Source: Get It K
 +Trans: ArabJ



تم الكشف عن صورِ لي جون في خلفِ كواليس دراما I Heard It Through The Grapevine .

قامت وكالة لي جون PrainTPC بالكشفِ عن ثلاث صورٍ لخلفِ كواليس المسلسل التلفزيوني I Heard It Through The Grapevine من خلال حساب الفيسبوك الخاص بالوكالة.

يَظهر في الصور كما لو أنْ لي جون والممثلة Yoo Ho-jung يتناقشان ويتدربَان بشأن مشهدهما. في أحدِ الصور نرى أن لي جون يتمُ قرصهُ في خدهِ من قبل والدته, Yeon Hee (الممثلة Yoo Ho-jung)، كما لو أنه يتم توبيخهُ. وفي الصورتين الأخرتين نرى لي جون واضعًا يديه على خديه، لا يمكننا القول ما هي مناسبة فعله هذا، ولكن من الممكن أنه يتناقش مع والدته وطاقم العمل, أو ربما أن القرصة تؤلم بشدة.

أثارتْ الصورُ الحيرةَ والإهتمامَ لدى معجبي لي جون. حيث أن مشاهدة لي جون يتلقى قرصة على خده جعلت بعض المعجبين ينادونه بـ "لي جون المطاط"، إن كلمة "المطاط" أتتْ من مسلسل أنيمي معروف يدعى بـ 'One Piece' من اليابان; فمن خلال أكل ثمرة "المطاط"، يُصبح جسد الشخص مرنًا وقابلًا للتمدد.

وأكثر من ذلك، نرى لي جون مرتديًا ثيابًا مريحةً، ويُظهرُ هو ووالدته علاقة وثيقة في المنزل الدافئ، جاعلًا الأشخاص يفكرون أن التصوير كان في جو دافئ وودود. في الواقع، يُقال أن لي جون هو بقعة الضوء الرئيسية للحفل مع شخصيته الودودة واللطيفة.

يُمثل لي جون حاليًا في دراما يومي الإثنين والثلاثاء I Heard It Through The Grapevine. والتي تعرض في الساعة العاشرة بتوقيت كوريا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق