آخر الأخبار

الأربعاء، يوليو 20

160720 [NEWS] لي جون، تشوي جي-وو و جوو جين-مو في محادثات للعمل معا في دراما MBC المقبلة



SourceSoompi
 +Re-Up: ArabJ



من المحتمل أن نرى لي جون، تشوي جي-وو و جو جين-مو في دراما قريبًا.

صرحت وكالة لي جون قائلة "لقد عُرض على لي جون دورٌ في دراما قناة MBC المقبلة بعنوان 'Woman With a Suitcase'  في شخصية 'ما سوك-وو'، ويقوم لي جون بالنظر بإيجابية إلى العرض."

تحكي الدراما قصة امرأة ناجحة في المحاماة ولكن يُحكم عليها بالسجن بعد خرق القانون عن طريق الخطأ. وبعد العديد من الصعاب تنجح في تحقيق حلمها كمحامية ناجحة. سوف تُعرض الدراما بعد إنتهاء دراما Monster.

إن الممثلة Choi Ji Woo في محادثات لدور البطولة النسائي. و الممثل Joo Jin Mo في محادثات لدور البطولة في شخصية Ham Bok Geo ، بينما الدور الذي تم عرضه على لي جون هو 'ما سوك-وو'، وهو محامٍ سوف يعمل مع Ham Bok Geo.

ما الذي تعتقدونه بشأن هذه الدراما؟ وهل تعتقدوا إن الدور مناسب لـ لي جون ؟



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق