آخر الأخبار

الأربعاء، يوليو 20

160720 [تعليقات مستخدمي الإنترنت] لي جون يفسر لماذا لا يريد الظهور في برامج المنوعات



Sourcenetizenbuzz.blogspot.com
 +Ar trans: ArabJ



عنوان المقال: لي جون "أنا لا أعتقد أن مرض الممثل هو بالضرورة شيءٌ سيء. أنا أكثرُ حذرًا بشأن الظهور في برامج المنوعات"

بعض المحتوى:
لي جون "أنا لا أعتقد أن مرض الممثل هو بالضرورة شيءٌ سيء. ألا يعني ذلك أن الممثل مأسورٌ بشدة بمسيرته التمثيلية إلى أن أصبح ذلك مرضًا؟ أنا أعتبر أن ذلك يعني أنك مُركز وتقوم بأخذ عملك بجدية"

( لي جون ما كان يعرف معني "مرض الممثل" ^^)

المصدر: NAVER

1. [+917, -20] إن تعريفه لا بأس به ولكن المعنى الحقيقي لمرض الممثل يُستخدم لوصف الأشخاص الذين يعتقدون أنهم كل شيء وأنهم أكثر تميزًا من الجميع

2. [+721, -21] إن مصطلح مرض الممثل يُستخدم لوصف الأشخاص الذين يقومون بتبديل عملهم إلى التمثيل ويقومون بتغيير سلوكهم وهم حتى لا يُتقنون التمثيل. إننا لا ندعوا الممثلين الذين يعملون بجد فيما يفعلونه بمصطلح مرض الممثل.. وإن كان لي جون لا يُريد الظهور في برامج الترفيه عند ذلك هذا هو قراره

3. [+513, -42] يعجبني فيه أنه يُظهر سحرًا متناقضًا ㅋㅋ لطيفٌ في برامج الترفيه ولكنه يتغير بمقدار 360 درجة عندما يأتي للتمثيل. إن الفجوة في الاختلاف هي جاذبيته، من المؤسف أننا لا نستطيع رؤية ذلك بعد الآن

4. [+391, -21] لقد كان تمثيله في دراما جابدونغ رائعًا. لا بأس إن كان يقوم بتقييد نفسه عن برامج الترفيه ولكنني أفضل أن يعمل جاهدًا في كل المجالات~~~ أنا أساند قراره!

5. [+302, -22] إنه يُلائم دور المختل عقليًا مثل دراما جابدونغ

6. [+73, -4] إن مصطلح مرض الممثل هو للأشخاص الذين لا يستطيعون التمثيل ولكنهم يريدون معاملة خاصة فقط لأجل أنهم ممثلين ㅋㅋ بالطبع هذا لا يعني الأشخاص مثل لي جون والذين هم يعملون جاهدين فيما يفعلونه

7. [+60, -5] إنه لا يُريد الظهور في برامج الترفيه لأنه يُفضل التمثيل أكثر. أنا لا أرى المشكلة هنا. لقد أظهر امكانياتهُ كممثل وإنه الموقت الملائم لأجل أن يُركز على منطقة واحدة بدلا من أن يخسر أثناء محاولة أن يقوم بكل شيء

المصدر: NATE

1. [+807, -47] إنه يُدعى مرضًا لسبب معين ... إنه سيء

2. [+737, -29] جون-آه... عندما نقول أن شخصًا يملكُ مرض الممثل إننا لا نعني ما تقوله (التعريف الذي قاله). إننا نتحدث بشأن الأشخاص الذين يعتقدون أن التمثيل هو الأفضل ويحتقرون الآخرين بسببه

3. [+632, -90] أيها الغبي إن السبب الرئيسي الذي أصبحت فيه مشهورًا كان بسبب برامج المنوعات

4. [+61, -0] إنه يبدو أنه لا يعلم ما هو المعنى الحقيق لمرض الممثل. لا شيء خاطئ بتعريفه ولكن هنالك شيءٌ خاطئ بالممثلين الذين يحتقرون المشاهير الآخرين الغير ممثلين

5. [+44, -3] لقد أساء كليًا تفسير معنى مرض الممثل ㅋㅋㅋ

6. [+41, -3] أعتقد أنه لا يعلم ما الذي يعنيه مرض الممثل

7. [+38, -4] إن مقابلته تقول أنه يملك مرض الممثل بنفسه ㅋㅋㅋ مع طريقة حديثه. سوف تعتقدون أنه ممثل عبقري للغاية. إنه لا يظهر في برامج الترفيه لأنها تتداخل مع تمثيله؟ ㅋㅋ إنه حتى لا يملك عملًا كبيرًا باسمه ㅋㅋ ( -_- )

8. [+32, -9] إن سبب تجنب لي جون لبرامج الترفيه هو بسبب إفراط استهلاك صورته. إن أذهان الناس تتشتُ بصورته في برامج الترفيه عندما تراه في الدراما;; لقد قامت وكالته السابقة بوضعه في العديد من برامج الترفيه والتي هي كل ما يُسأل بشأنه في المقابلات;;

9. [+22, -9] إنه يبدو كما لو أنه يحاول جاهدًا ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ هذا مضحك ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

10. [+17, -3] يجب أن يكون أكثر حذرًا فيما يقوله ㅋㅋㅋ عندما يُريد الذهاب لاحقًا في برامج الترفيه لكي يُروج عن أفلامه ودراماته، لن يقوم أي أحد بدعوته إن تحدث هكذا

11. [+15, -7] ألم تقم بتحويل نصف فرقتك إلى عاطلين عن العمل بسبب مرض الممثل الخاص بك؟ إنه نسخة سوهي الرجالية (-_-  )

12. [+13, -2] إنه يحتاج خبرةً أكثر في الحياة الحقيقية إن كان لا يعلم ما الذي يعنيه مرضُ الممثل... إنه يُستخدم لوصف الممثلين المتكبرين والمتعجرفين الذين يحتقرون مجالات عمل الآخرين


(إيش رأيكم في تعليقاتهم؟ وهل لي جون يملك مرض الممثل بالمعنى اللي هما فسروه؟)



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق