آخر الأخبار

الأحد، أكتوبر 2

161002 [ تعليقات مستخدمي الإنترنت ] الممثلون العصريون: جونغ ميانغ، لي جون و جي سوو



Source: 1
Eng transknetizone.blogspot.com
 +Ar trans: ArabJ



عنوان المقال: جونغ ميانغ، لي جون و جي سوو ثلاثُ شبانٍ عصريين. والذين يضعون الفتيات في حالةٍ من الدوار.



1. [+988, -54] يُعجبني جونغ ميانغ... إنه يبدو في غاية الوسامة واللطافة

2. [+727, -36] أحب شخصية جيسوو Kim Sangwook هي هي هي

3. [+702, -40] إن تمثيل جيسو ومظهره رائعين. إنه ممثل صاعدٌ أتطلع إليه.

4. [+360, -18] أحبهم جميعًا ♡♡♡♡♡

5. [+361, -29] أحب ثلاثتهم. لي جون قم بعملٍ جيد. ♡

6. [+74, -8] جيسو، لي جون و جونغ ميانغ جميعهم يبدون عصريين. أحبهم جميعًا. ㅠㅠ

7. [+61, -7] ليس هنالك أيّ دورٍ لا يستطيع لي جون لعبه. حتى عندما تُفكر أن دورًا معينًا ربما يكون غريبًا، إلا أنك عندما تراه يُمثل، سوف ترى أن ذلك الدور يناسبهُ بشكلٍ جيد. لقد قام بلعب مجموعة واسعة من الشخصيات، و الأكثر أهمية، أنه يملكُ كيمياءً جيدة مع كل الممثلات حتى الآن. 

8. [+61, -7] أنا أشاهد دراما 'Woman with a Suitcase' وكيمياء لي جون و تشوي جي-وو حقًا رائعة ㅋㅋ 

9. [+48, -3] إن لي جون ممثلٌ أنا معجبٌ به وأستمتع بدراماته. أنا أتطلع إلى فيلمه Lucky ~~ آمل أن أرى جيسوو قد تعافى بشكل تام.... و جونغ ميانغ! أنا ليستُ مألوفًا معه، ولكن.. فايتنغ!

10. [+53, -5] إن كيمياء لي جون وتشوي جي-وو تجعل القلب يُرفرف. إن الدراما ممتعة ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق