آخر الأخبار

الأربعاء، أكتوبر 5

[مقالات STARCAST] (ترجمة عربية) "الأخوان مع الحقيبة؟".. تناغم لي جون اللطيف مع تشوي جي-وو



SourceNaver STARCAST
 +Ar trans: ArabJ

هذه ليست قصة حول إمراة مع حقيبة
هذه قصة حول رجل مع سجادة.



إنه يملكُ العديد من الأسطر لتذكرها.



لأنه محامي.



يجب عليه أن يملك أعينًا جادة.



لأنه يناضلُ لأجل الحقيقة



إنه متعبٌ بعد التمثيل بشغف.

لأجل
ذلك


قام هذا الرجل بتمديد سجادة



رجل مع سجادة

عند ذلك قام بالاستلقاء



(لي جون) "أقوم بأخذ سجادة معي. لأنه عادة ينبغي عليّ البقاء مستيقظًا طوال الليل. عندما أستلقي هكذا وأنهض. أشعر بإعادة الإنتعاش. إن هذا سري الخاص."

والمزيد من الأشياء.

إن فيتامين لي جون هو ⇓



تشوي جي وو



(لي جون) "يجب عليّ أن أجعلها تضحك!"



(لي جون) "أقوم بفعل هذا وذاك"



Ji Woo الضاحكة



لي جون "هل تُشاهد هذا يا Ham Bok-geo ؟ 



قامت Dispatch بزيارة موقع تصوير دراما ‘Woman with a Suitcase’. لقد قمنا بالعمل أسرع من ‘K-Fact’ (اسم وكالة الصحافة في الدراما) سوف تكشف STARCAST عن موقع التصوير ذاك.




إن دراما Woman With A Suitcase عبارة عن دراما رومنسية بين Cha Geum-joo و Ham Bok-geo والتي تُعقد في قاعة المحكمة.
لي جون في فريق Cha Geum-joo. إنه يلعب دور المحامي Ma Seok-woo والذي يملك خلفية رائعة، مظهر وسيم... إنه يبدو كمحام مثالي من النخبة أليس كذلك؟ مُحال.




"أحبُ الأطعمة المصنوعة من الدقيق" (ما سوك وو)

إنه يحاول استمالة Cha Geum-joo فقط بعبارة (أحب الأطعمة المصنوعة من الدقيق). هل قال مكتبٌ كبير؟ لا. سيارة فارهة؟ لا. إنه يحاول أن يكون محاميًا فقط لكي يعيش.



بدلا من ذلك إنه شغوف. إضافة إلى ذلك إنه بريء. إن لي جون يعبّر عن ما سوك وو 110%. بالطبع يمكنني أن أشعر بجهده من خلال موقع التصوير.




في الحقيقة، لي جون لم يدع نص الدراما من يده بتاتا. إنه يقوم بقراءة سطوره مرة تلو الأخرى. ما الذي يُشير إليه بذلك الاصبع؟ إن لي جون مذهل.




(لي جون) "إن هذه المرة الأولى التي أقوم فيها بلعب دور المحامي. أريدُ أن أعبر عن شخصيتي بطريقة واقعية. أنا أقوم عادةً بحضورِ المرافعات المفتوحة وحيدًا. وأقوم بمراقبة حركات المحامين الحقيقية من منصة واقعية."

إضافة إلى ذلك (شارة المحامين)



لقد قام بإظهار شارته على حين غرة




لي جون: "عندما أنظهرُ إلى هذه الشارة، أملك فجأةً حِسًا بالعدالة. أنا أنظر إلى هذه الشارة حينما أكون مُتعبًا. أنا أقوم بالتحكم بعقلي من خلال قول (أنا ما سوك وو)."




حس بالعدالة؟ يجب أن يكون هنالك الكثير من المحامين أمثاله...



إنه "مشهدُ قاعة المحكمة" من الحلقة الثالثة للدراما. قام لي جون بقول سطوره عن طريق الدفاع عن المدعى عليه. ومع ذلك، يبدو أنه يواجه بعض المشاكل.



إنها أول مرة نرى فيها لي جون الغاضب







في هذه اللحظة
أنا
أحتاج لمساعدتها



إمرأة تُخرج النص من حقيبتها





لي جون قام بالركض إليها مثل الصاعقة



لي جون "لقد بدوتُ غريبًا أليس كذلك؟"




تشوي جي-وو "لا. لا. أنت المحامي!"

قام لي جون باختيار تشوي جي-وو كأكثر شخص مريح في موقع التصوير. إنه يقول أنها تملكُ كلًا من الدفء كالشقيقة و لطف الأعلى مقامًا في نفس الوقت.



(لي جون) "أنا أقوم بالتصوير مع تشوي جي-وو معظم الوقت. لأجل ذلك أصبحتُ أكثر قربًا إليها من بقية الممثلين. أنا شاكرٌ لها كثيرًا. إنها حتى تهتم بشأن تمثيلي بعناية."



تشوي جي-وو تقوم بمعاملة لي جون أيضًا مثل الأخ. لقد قالت أن طاقة لي جون المُبهجة ساعدتها حتى تٌعامله مثل ذلك.



الفرق العمري بـ 14 سنة. إنه مجرد رقمٍ وحسب.



(تشوي جي-وو) "التناغم مع لي جون؟ إنه رائع.هاها. إن إظهار تناغمٍ آخر مع Joo Jin-mo هو هدفي. أريد أن أعبر عنه بانتعاشٍ أكثر."

كمثال



لي جون "لذا قمتُ بهذا"



تشوي جي-وو "إذا قمتَ بهذا وذاك؟"



STARCAST "يجب عليكم مشاهدة هذا كصورة متحركة"



لي جون "لذا"



تشوي جي-وو "لذا؟"



إن اليوم هو الثالث من شهر أكتوبر، إنه يوم الإثنين مجددًا. ما نوع القصة التي سوف تُروى في الحلقة الثالثة؟ هل سيحظى ثنائي Cha Geum-joo و Ham Bok-geo بشيء ما رومنسي؟ وهل سيحظى ثنائي Cha Geum-joo و Ma Seok-woo بوقتٍ سعيد مجددًا؟



هل تريدون أن تعلموا ذلك؟



شاهدوا الدراما في وقت عرضها





هناك تعليق واحد: