آخر الأخبار

السبت، أكتوبر 15

[مقالات STARCAST] "إنه اليوم المحظوظ (Luck.key) ابتداء من اليوم"... لي جون، القاتل اللين



SourceNaver STARCAST
 +Ar Trans: ArabJ



العميل السري J
لقد ظهر لي جون



حالما ترجّل من السيارة.



إنه متيقظٌ بشكل تام



و بعد النظر في الأرجاء بحذر



يذهب مباشرة إلى المقر الرئيسي



يتخفى عن الأنظار



وجد
الهدف





" ما الذي تفعله؟ " (يو هي-جين و جو يون-هي)



"إنه مضحكٌ للغاية" (ليم جي-يون)



"خجول" (لي جون)



نجح العميل J في أداء مهمة المرور عبر غرفة الإنتظار. هل هذا تغيير للمحامي "ما"؟ إن المحامي يأخذُ استراحة لليوم. 
(المحامي "ما سوك وو" هو شخصية لي جون الحالية في دراما Woman With a Suitcase)

حضر لي جون حدث تحية المسرح لأجل فيلم Luck.key. لقد بدأ عملُ الترويج لأجل الفيلم الجديد مع الممثل يو هي-جين، جو يون-هي و ليم جي-يون.



يلعبُ لي جون دور الممثل الغير معروف في الفيلم. لقد اكتسب الوزن من أجل الشخصية وقام بترك لحيته تنمو. لم يستحم حتى لمدة 4 أيام. إن شغفَ لي جون غير مفاجئ، أليس كذلك؟


إضافة إلى ذلك، لقد قام بإعداد تحية مسرح غير اعتيادية. سوف تكشف STARCAST عندها.



بالمناسبة، لماذا هو (مفتاح+الحظ)، "مفتاحُ الحظ؟" سوف ترون ذلك عندما تُشاهدون العرض المسبق للفيلم. بمفتاحٍ واحد تتغير حياةُ شخصٍ ما.
في الفيلم، يُصاب جي يونغ (شخصية لي جون) بالإكتئاب بسبب حالته كممثلٍ غير معروف. يقوم بالذهاب إلى الحمام العام لأجل آخر استعداد له (؟). إنّ قدره يتغير بعد إيجاد "مفتاح الحظ" هنالك.


هل بإمكان حياته أن تتغير مع مفتاح واحد اليوم؟



الطائرُ الذي يأتي مبكرًا يلعبُ كثيرًا، هكذا الحال بالنسبة لـ لي جون. الممثلُ الذي يأتي مبكرًا يلعبُ كثيرًا. في الحقيقة، إنه السيد في "اللعب وحيدًا"



"حيثُ أنه لا يوجد أحد"



"سوف ألعبُ وحيدًا"



قام لي جون باشباع عطشه، ربما أصبح عطشًا لأنه لم يتحدث لوقتٍ قصير. في ذلك الوقت، أكثر وجهٍ قد فقده قد ظهر.



"هل تقومُ بتناول وجبات طعامك الثلاثة بانتظام؟" (يو هي-جين)



وأخيرًا ظهر يو هين-جين. لقد أظهر تمثيلًا مضحكًا للغاية في الفيلم. لقد أظهر حركاتً جذابة في شخصية القاتل "هيونغ-ووك"

لقد جرب حتى التمثيل الرومنسي. لقد ظهر كحبيب جو يون-هي و جيون هي-بين في الفيلم.








لقد ظهرتْ صاحبةُ الأرجل الجميلة، جو يون-هي. لقد أتتْ بعد انتهاء التصوير طوال الليل حتى الآن. على الرغم من ذلك إنها تتظاهر بعدم الإعياء. لقد أظهرتْ ابتسامة مزهرة للجميع في غرفة الإنتظار.

جو يون-هي تلعب دور المسعفة (لندا). إنها شخصية تُساعد "هيونغ-ووك" والذي فقد ذاكرته. إنها حتى تقوم بدفع فاتورة المشفى لأجله. هنالك سرٌ وراء فعلها لذلك...!


"هل تُريدون معرفة السر؟" (جو يون-هي)

"تفقدوه خلال الفيلم" (جو يون-هي)


لقد كانت ليم حي-يون تستعدُ لأجل تحية المسرح. إنها تلعبُ دور الامرأة الغامضة "إيون-جون". إنها تبدو غامضة من مظهرها وحسب، أليس كذلك؟

"المظهر الغامض" (ليم جي-يون)

"رجاءً تطلعوا إلى السر الخاص بي كذلك" (ليم جي-يون)

وأخيرًا اجتمع الممثلون الرئيسيون. إنهم يقومون بالتحدث عن نشاطاتهم الحالية. في الواقع، كل هؤلاء الممثلين... إنهم يظهرون في بعض الدراما الحالية.

"أنا، حقيبة" (لي جون)
(يقصد دراما امرأة مع حقيبة)

"أنا Wolgyesu" (جو يون-هي)

"أنا إشاعة" (ليم جي-يون)

سوف يبدء حدث تحية المسرح قريبًا. إنهم يقومون بإلتقاط الصور قبل ذلك. قام الممثلون الرئيسيون بعمل حرف الـ L بيدهم وقاموا بالهتاف لفيلم Luck.Key.

"ينبغي علينا الهتاف، أليس كذلك؟" (لي جون)

"هل نقومُ بتشكيل ذلك؟" (يو هي-حين)



"هذا ما طلبه يو هي جين"

هل
نقوم
بالذهاب
الآن
؟



في الطريق إلى تحية المسرح. كان لي جون زميلًا لطيفاً، وقام بإعطاء ليم جي-يون الماء والحلوى. كان رد ليم جي-يون هو؟

"هل أنت متوتر؟" (ليم جي-يون)

"أنا بخير" (ليم جي-يون)

إننا مسرورين لأجل رؤيتنا لبعض الأوجه المعروفة. إنهم ممثلون من وكالة لي جون Prain TPC. الممثلة بارك جي-يونغ والممثل أوه جانغ-سي قد أتو لتشجيعه.

"بالأمس دراما Woman With A Suitcase، اليوم فيلم Luck.Key"

"سعيدٌ لأجل رؤيتك مجددًا، تشوندونغ"


الآن إنه وقت مقابلة الجمهور. صعد الممثلون على المسرح. عندما حمل لي جون المايكروفون، بدء المعجبون بالصراخ.





"شكرًا لكم على وقتكم. آمل أن تكونوا سعيدين من خلال مشاهدة فيلم Luck.key. رجاءً استمتعوا به" (لي جون)



"شكرًا لكم..."



"..جزيلًا"



"وأخيرًا تم عرضهُ"



هل نقوم بمشاهدة فيلم Lucky.key هذا الأسبوع دون أيّ تردد؟ لقد تصدر الفيلم مبيعات شبابيك التذاكر في يوم الـ 13 من أكتوبر. هل تتطلعون لرؤية تمثيل لي جون كالعاطل عن العمل؟ هل تُريدون رؤية تمثيل يو هي-جين كالقاتل؟ الجواب هو LUCKY.KEY.



"اليوم هو اليوم المحظوظ (يوم Lucky.key)"



"قوموا بحجز التذاكر. بسرعة."


إضافة إلى ذلك. إن فيلم Lucky.key عبارة عن فيلم سيجعلكم تضحكون لمدة ساعتين. لذا يجب عليكم اعداد فُشاركم. آخر بونص هو تفسير لي جون للفشار.



لا تأكلوه أولًا



لا تضعوا فمكم فيه



تشاركوا من الأصدقاء


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق