آخر الأخبار

الجمعة، يونيو 3

160603 [INTERVIEW] ترجمة مقابلة لي جون في التايوان (الجزء الأول)



Sourcestar.ettoday.net
Eng trans: @jjbyung95
 +Ar trans: ArabJ



لقد عانى لي جون العديد من الإصابات وشعر بالإرهاق خلال تصوير دراما Vampire Detective، ولكن في نفس الوقت، شعر بإحساس الإنجاز.

قال لي جون: أنا لا أزال هنا في مكان واحد، لم يكن هنالك تغيرات كبيرة في حياتي بعد تصوير دراما Vampire Detective.

سابقًا، قام لي جون بتصوير دراما 'سمعتُ شائعة' كوالد غير متزوج، إنه يقول أنه من غير المحتمل أن يتواجد في مثل ذلك الموقف، ولكن إن واجهه، فإنه لن يتخلى عن الطفل إطلاقًا، عوضًا عن ذلك، سوف يُعطي الطفل عائلةً سعيدة مع الكثير من الحب.

لقد تم سؤاله ما إن كان لديه أيّ مخطط للزواج أو بدء عائلة، لقد قام بالضحك وقال: "حاليًا أنا لا أملكُ أيّ خططٍ للزواج، أنا لا أفكر في ذلك إطلاقًا في هذا العمر. أنا لا أعلم متى سوف يأتي هذا اليوم لذا من الصعب تخيل ذلك أو التخطيط له".




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق