آخر الأخبار

السبت، يونيو 18

160617 [INTERVIEW] ترجمة مقابلة لي جون في تايوان (الجزء الثاني)



Eng trans: @JJByung95
 +Ar trans: ArabJ




للإطلاع على الجزء الأول توجهوا إلى هنا

عندما تم سؤال لي جون عن استعدادات خلف الكواليس لـ فتيان الأفراح لأجل برنامج Infinite challenge أجاب:

" إن اللباس الذي ارتديناه لم يكن باختيارنا. لقد قام كوانغهي باختياره. لقد تم اختيار كل شيء من قبله. لقد اختار المفهوم. لقد كان كل شيء تحت سيطرته. لقد أحسستُ كما لو أن كوانغهي هو المخرج. لقد اعتقدنا أن ذلك لم يكن شيئًا سيئًا. لقد كان هنالك العديد من الخلافات. هنالك أيضًا أغنية.. مثيرة للإهتمام للغاية."



سـ: إن كنتَ ستتزوج في المستقبل، من سوف تقوم بدعوته ليغني لك؟

لي جون: حاليًا أنا لا أملك أيّ خطط للزواج. أنا لا أعلم كذلك من سوف أدعو. رغم أننا كنا نمزح، لقد تحدث أربعتنا (لي جون، دوجون، يونغهوا، كونانغي) بشأن موضوع غناء أحدنا للآخر في زفافه. بسبب أن هذه الفكرة بعيدة للغاية، فلا أعلم متى سوف تحدث. (فكرة الزواج)



قال لي جون بالنسبة لتصوير دراما Vampire Detective "لديّ هذه الفكرة، بدلًا من أخذ الأدوار الصغيرة في الدراما، سوف أقول لنفسي هل أقوم بتجربة هذا الدور.. هل أقوم بتحدي نفسي لهذا النوع.. لدي مثل هذه الأفكار. تُعد دراما Vampire Detective أحد أصعب الدراما أثناء تصويرها مقارنة بأعمالي السابقة. إنها شاقة للغاية. لدي بعض الآثار الجانبية بعد تصويري للدراما. إن جسدي لا يشعر بشعور جيد، وأنا أعاني من العديد من الإصابات."





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق