آخر الأخبار

الجمعة، يونيو 17

160617 [NEWS] لي جون يُفسر كيف أنه يحاول أن يُطور تمثيله باستمرار



SourceAllkpop
 +Trans: ArabJ



شارك لي جون بجلسة تصوير مجلة CeCi، والتي تم تصويرها في فوكيت في تايلاند.

لقد استمتع الآيدول-الذي-تحول-إلى-ممثل في الهواء الطلق في الطقس الاستوائي ولمن يكن خجلًا من إظهار جسده المنحوت.

في مقابلة المجلة، قام لي جون بإعطاء سبب الحكم على تمثيله الخاص بأكبر عين ناقدة.

قال لي جون "إن سبب اعطائي مثل هذا التقييم الشديد على تمثيلي الخاص هو أنني قد لا أرى ما أنا بحاجة لرؤيته من خلال كوني منعزل في أفكاري الخاصة. أحاول أن أفكر بموضوعية من وجهة نظر شخص ثالث مهما حدث. أنا أقوم بمراقبة تمثلي من خلال القنوات المختلفة وهنالك العديد من الأماكن حيث يقوم فيه (الأشخاص) بالإساءة إليّ. باستطاعتي تقبل (الإساءة) لأنني أستطيع بنفسي رؤية أوجه قصوري كذلك. إنه خطئي بالكامل عندما لا أقوم بتحسين تمثيلي عندما أعلم ما ينقصني وعندما أكون على دراية بجميع الانتقادات."




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق