آخر الأخبار

الأحد، يونيو 12

160612 [NEWS] ( مقال STARCAST ) "إنه آخذٌ للأنفاس!"... تمثيل لي جون المثالي لمشاهد الحركة مع السلاسل



SourceNaver starcast
 +Trans: ArabJ



وضعُ الشريط اللاصق حول عنقه



و ربطُ السلسلة



الإستلقاء على الأرض

أ
كـ
ـشـ
ن




"يو جين.."



إن هذا هو آخر مشهدِ تصوير لدراما Vampire Detective. إن الشخصية الرئيسية لي جون يُناضل لنفسه ويتركنا نقول لكم أعظم سر لدراما Vampire Detective ! إنه لم يستطع الاقتراب كثيرًا بسبب السلاسل. مع ذلك، لقد أمضى أكثر من 10 ساعات لأجل هذا المشهد.



يجبُ عليكم مشاهدة دراما Vampire Detective إن كنتم معجبين بمسلسلات الخيال والغموض. الآن، إن هذه الدراما تنتظر آخر حلقة لها. لذا دعونا نُلخص القصة في 5 نقاط بسيطة.

1- يون سان و يوجين كانوا محبوبين عندما كانوا في أكاديمية الشرطة. يومًا ما، تم ارسالهم إلى مهمة سرية مع تي وو.

2- خلال المهمة، تُطلق يوجين النار على يون سان. بعد ذلك، تختفي بعد قول "آسفة" له. في تلك الأثناء، أُصيب يوجين وتي وو أثناء انفجار السيارة.



3- يون سان يُصبح محققًا مصاص دماء. إنه يمر بعوارض مختلفة ويقوم بحل كل الأمور الغامضة التي تدور حوله.

4- يومًا ما، يجدُ قلادة يوجين و يكشتف بعد ذلك أن يوجين لا تزال على قيد الحياة. في نهاية، يُدرك أن تي وو كان خلف كل شي بعد أن غدر بهم.

5- من الممكن أن يلتقي يون سان ويوجين ولكن مع هجوم تي وو... أخيرًا، يُقرر يون سان أن يقاتل تي وو من أن أجل أن يحمي حبه.



قامت ‘Dispatch’ بزيارة أحد مواقع التصوير في شهر أبريل من أجل الالتقاء بـ لي جون و سوف تكشف STARCAST عن قصة تصوير الدراما.



لا عجب أن لي جون كان أصغر ممثل كوري في هوليوود. إنه لم ينسى الإبتسامة قُبيل مشاهد الحركة الخطيرة. لقد كان يُخطط للمواضع مع ممثل الحركات.

لي جون "أعتقد أنني قمتُ بآلاف مشاهد الحركة في دراما Vampire Detective. لقد قمتُ حتى بالمقاتلة بجسد مجرد وقمتُ بالركض عكس اتجاه سيارة. مع ذلك، إن هذه أول مرة لي أمثل فيها مع سلسلة. أنا متوترٌ قليلًا."



"هل ينبغي عليّ حقًا ربطها؟"



"يُمكنني فعلها"

▼  دعونا نبدأ التدريبات ▼



"برقبته المجردة"



"جامحٌ وجامح"



"حسنًا! هذا رائع!"



إنه يبدو جادًا للغاية بينما هو يُراقب. لقد تفقد لي جون حتى كل تفصيل في السلسلة، إبتداء من طريقة رميها إلى طريقة ربطها.



"فالنفعلها"



"إن هذا حقيقيٌّ للغاية"



"إليكَ السلسلة"



"أنا مصاص دماء"



لي جون "لقد اعتقدتُ أن السلسلة لن تُؤلم لأنها ليست حقيقية ولكنها تُؤلم للغاية في الواقع. أنا قلقٌ للغاية من البداية ولكن أعتقد أنه ينبغي عليّ محاولة قصارى جهدي حتى النهاية"




مشهدُ الحركة يُصبح أكثر صعوبة، يجب عليه الآن أن يُمثل كما لو انه يقوم بتحمل الألم. لقد قام بتغطية رقبته بالشريط اللاصق لمنع حدوث أي نوع من الحوادث.
لقد أصبح الجميع هادئين فجأة. لقد بدوْ جادين للغاية حيث أن آخر مشهد في غاية الصعوبة. لقد توقف لي جون عن الابتسام أيضًا من أجل التركيز.



"مستوى الصعوبة ★★★★★"



أنا متوترٌ للغاية



"رجاء قوموا بربطها بحذر"



لي جون لا يأخذُ الأمور بسهولةٍ أبدًا. لقد استلقى على الأرض مع ممثل الحركات. لقد قام بوصف كل تفصيل للألم بجسده.

المخرج Kim Ga Ram "إن هذا مشهدٌ صعبٌ حتى على الممثلين المحترفين. إن ربط سلسلة حول رقبته صعبٌ للغاية بالفعل ولكنه يجب عليه إظهار المشاعر إلى جانب ذلك. لقد كان هذا ممكنًا لأن لي جون هو الممثل."



"بجسده كاملاً.."



"يقوم بعرض.."



"اللأم"

إننا بحاجة

▼ إلى مشهد قريب ▼



انظروا إليه



"أنا أشعر بالألم عوضًا عنه"



"مشهد حركة حقيقي"



الآن إنه مع السلسلة. لم يقم لي جون حتى بانتزاع السلسلة بينما كان يتحدث إلى مخرج مشاهد الحركة. بعد ذلك، قام بالاستلقاء على الأرض وأكمل التمثيل.
إن تعابير وجهه تبدو أفضل بكثير. إن وجهه يبدو كما لو أن شخصًا ما يقوم بخنقه. بعد ذلك بقليل، أصبحت عيناه حمراء كذلك.



"تي وو"



"لقد برزت الأوردة على جبهته"



"إن عينه تبدو جادة كذلك"



"كيف كان ذلك؟"



لم يستطع لي جون وقاية نفسه من الإصابات حيث أن هذا كان مشهدًا خطيرًا. لقد خُدشت رقبته وأصبحت حمراء. هذا يعني أنه قام بقصارى وسعه لأجل المشهد.



"القتال مع السلسلة"



"أنا متعب"



"ولكن تمثيلي سيستمر"



وأخيرًا انتهى مشهد الحركة مع السلسلة. الآن سوف يقوم بنزع الشريط اللاصق عن رقبته، ولكن من الصعب ازالته حيث أنه بقي ملتصقًا لعدة ساعات.



"إنه يُؤلم للغاية"



"رجاء أزيليه قليلًا قليلًا"



"وأخيرًا انتهى الأمر"



لقد استمر التصوير حتى وقت متأخر، إن عليه الآن المقاتلة ضد Jo Bok-rye بيده المجردة. لقد كان تدريبًا ولكنهما تقاتلا كما لو أنه مشهدٌ حقيقي.



"هيا"



"أنت في غاية القوة كذلك"



"فالنتقاتل"

قصة STARCAST الحصرية لـ لي جون تنتهي هنا. الآن سوف نكشف لكم بعض الصور الخاصة حتى تتطلعوا إلى الحلقة الأخيرة من دراما Vampire Detective.









لي جون "لقد عنَت دراما Vampire Detective الكثير بالنسبة لي. لقد تعلمتُ الكثير من خلالها رغم أنني قمتُ بإيذاء نفسي. أعدكم أن أكون ممثلًا أكثر احترافية وأكثر تحديًا. رجاء قومو بمساندتي. شكرًا لكم"



هناك تعليق واحد:

  1. اتمنى من كل كوري قال لي جون مو ممثل محترف يقرا المقال ذا ويشوف الكواليس .. لي جوون من الافضل ������������ ابى دراما له كمان متى يمثل من جديد ������

    ردحذف