آخر الأخبار

الثلاثاء، مايو 13

140512 [NEWS] هل يملك الممثل لي جون مستقبلا أفضل كممثل؟

+Trans: ArabJ

Does actor Lee Joon have a better future as an actor?

إن المغني والممثل لي جون يسطع في دراما Gap-dong والتي كانت نقطة تحول كبيرة في مسيرة تمثيله. لم يَتوقع الممثل تلقي مثل تلك التعليقات الجيدة فيما يتعلق بتمثيله في الدراما ولكن كما يبدو بوضوح فإنه قد قام بعمل جيد للغاية كممثل. لكن وفقا لمقابلة سابقة مع لي جون أخبر فيها أنه يحتاج إلى أن يطور مهاراته في التمثيل وإعتقد أنه ليس جيدا كفاية كممثل.

لعب لي جون في عام 2009 دور رايزو الشاب (رين) في الفيلم الهوليوودي Ninja Assassin. لقد قام بالتأكيد بتطوير مهارات تمثيله منذ ذلك الحين كممثل وليس فقط كمؤدي. لقد أظهر مشاهد مفاجئة بالإضافة إلى تنقله بين مشاعره في التمثيل. أقرّ لي جون أنه واجه البعض من المشاكل بينما كان يصور الفيلم وقد أحس بالتشاؤم بسبب البعض من عيوبه.

شارك الممثل أيضا في دور صعب آخر في فيلمه Rough Play عام 2013 حيث قام بلعب دور Oh Young. تدور أحداث القصة عن حياة المشاهير. في طريقهم لإكتساب الشهرة وكيف أن ذلك يغير من شخصياتهم. أظهر لي جون أيضا العديد من المشاهد الصادمة في الفيلم والتي قامت بتغيير تمثيله حيث أذهلت شخصيته العديد من المشاهدين ولكن جعلتهم يقتنعون أن بإمكانه السعي نحو مقاصده.

"الأدوار المجنونة تناسب شخصية لي جون"

أظهر لي جون بالفعل مهارات تمثيله في العديد من الأفلام والدراما. وقد عاد بشخصية المختل عقليا في أجدد مشروع له. كما يقول العديد من الناس أنه عادة ما يلعب الأدوار الغير إعتيادية أو المجنونة. لكن من خلال تلك الشخصيات أثبت لي جون أنه جيد كممثل وتلك الأدوار هي الأفضل حيث أنها تناسب شخصيته . 

فيلم عام 2013: Rough Play - انغمس لي جون كليا في الشخصية مع مظهر قوي وممليء بالكاريزما. في الفيلم بدأ لي جون كممثل لا اسم له وأخيراً حقق أحلامه بأن يصبح نجم أفلام كبير لكن شهرته وقوته ونشوته قد غيّرت حياته إلى الجانب المظلم وجاعلاً إياها في خطر. إن شخصية لي جون في الفيلم كانت تحديًا كبيرًا بالنسبه له ومشاهد السرير الخاصة به قد كشفت جانبًا أكثر نضجًا له. لقد كان قادرًا على أن يَتنوعَ ما بين جانبه الضعيف من الشخصية إلى شخصيته القوية والمظلمة.

يبدو أن لي جون قد حصل على شخصية مشابهة للفيلم في الدراما الحالية Gap-Dong. لقد بدأ كمقدم قهوة بريء وجذاب لكن في الواقع إن أكاذيب "المختل عقليا" قد أفسدت إبتسامته اللطيفة. يبدو أن الممثل قد إعتاد على الشخصية والتي جعلته يقوم بالدور بشكل جيد. لقد حرّكت شخصيته مشاعر الكثير من المشاهدين في الدراما وأعطته ردود فعل إيجابية. لقد قيل أنه يملك مستقبلا باهرًا في عالم التمثيل في الأدوار المختلة عقليًا بسبب مهارات تمثيله الجيدة للغاية. إن شخصيته تناسب أدوار مثل تلك خاصة.

في هذه النقطة من مسيرته إن العديد من الأشخاص فضوليون ما هو مستقبل لي جون. هل سوف يقوم بالتوسّع في التمثيل عن طريق المشاركة في أدوار مختلفة؟ أم أنه سوف يلتصق فقط بدوره "المضطرب عقليا" حيث انه قد مُيّز به؟ إلى أي مدى سوف يذهب لي جون بتمثيله؟