آخر الأخبار

الخميس، مايو 15

140513 [NEWS] "هل إقشعرّت أبدانكم" ... ماذا قال لي جون عن Gap-Dong

Source: Naver
+Trans: ArabJ


في السادس من الشهر الحالي تم إعلامنا عن طريق مكالمة هاتفية.

"إن Gap-Dong قد ظهر في Ulwangri في Incheon"

يا إلهي, إن Gap-Dong قاتل متسلسل والذي هو مشهور على الشاشة الصغيرة هذه الأيام.

"لقد هرب من مشفى الأمراض العقلية"

لم يكن بمقدرتنا الجلوس بدون حراك. لقد بدأنا بالبحث عن Gap-Dong بكامرتنا المحمولة.

لقد كان بإمكاننا رؤية خياله بعيدًا. قمنا بتكبير الصورة بالكاميرا بحرص.


"اختبئ جيدا~♪"


"يمكننا رؤية شعرك"


"ها أنت Gap-Dong"


"لقد قلتُ إختبئ جيدًا"


"مرحبا Gap-Dong"


وأخيرا إلتقينا Gap-Dong. أخذ لي جون دور Ryu Tae Oh في دراما Gap-Dong. إنه يتلقى تعليقات إيجابية مع مهارات تمثيله للمختل عقليا. إنه أيضا مخيف قليلا.

إن أفضل ممثل-آيدول كوري مختلف. لقد كان مستعدًا قبل ساعتين من التصوير. وكان أول الواصلين والمقييم لجريان التصوير.

وأيضا قام بدراسة نصه بإجتهاد. لقد كان مركزا أينما كان.

انتظروا لحظة, لما لا نستمع من لي جون من هو Ryu Tae Oh؟

"إن Ryu Tae Oh مختلٌ عقلي ذو وجهين, إنه ذكي لذلك بإمكانه قراءة أفكار الآخرين بسرعة. هو يرتكب الجرائم بوجهه البريء. أنا أحاول جاهدا أن أمثل بدقة حيث أن هذه أول مرة أمثل فيها كمختل عقليًا". (لي جون)


إن Ryu Tae Oh شخصية حسنة الجمال. إنه يقوم بعمل المكياج قبل التصوير. لقد تضررت بشرته بسبب جدول الأعمال المزدحم هذه الأيام. إنه يشارك في القيام بالمكياج الخاص به.


"لقد تضرّرت بشرتي"


"ضعي مخفي العيوب هنا"


"وضع البودرة .... إنتهى"


ها هو موقع التصوير للدراما. إنه متوتر أكثر من المعتاد. إنه ليس لي جون الذي نعرفه من قبل. لقد كان سابقًا لي جون اللطيف للغاية أو الوسيم. لقد كان جادًا طوال الوقت. كان يملك جاذبية الممثلين.

ما هو المشهد الذي سيصوره لي جون اليوم؟ لقد مثل مشهدًا حيث يقرأ فيه ويبتون (قصص الإنترنت المصورة) في الغرفة مع Ma Ji Wool قبل الجريمة الخامسة. لقد كان محبطا من الوبتون الخاصة بـ Ma Ji Wool وغضب فجأة ....


"هل أمثل تعبيرات المختل عقليا؟"


"ترقبوا تمثيلي المرعب"


"دعوني أشرب القليل من الماء"


"Ryu Tae Oh , إبدأ~"


في البداية إنه المشهد حيث يقرأ فيه Ryu Tae Oh. إنه يقرأ كتاب "الجريمة والعقاب" في الفندق بينما تكمل Ma Ji Wool إنهاء الويبتون الخاصة بها. لقد كانت تعبيراته المذهلة بارزة. لم يكن هنالك مشهد خاطئ محدد.

قامت كاميرا Dispatch بتكبير الصورة على تمثيل لي جون.


"البدء بالتدرّب"





"هنالك شيء ناقص أيها المخرج"

"إنتظروا لحظة"

"أحتاج إلى شيء ما"


"يحتاج Ryu Tae Oh إلى سترته الجلدية"


"إن تعبيراته المذهلة تجعلني أشعر بالقشعريرة"


"هلا نقرأ معا"

في التالي كان المشهد حيث يقرأ الويبتون الخاصة بـ Ma Ji Wool بعنوان "طريق الوحش". عندما قامت Ma Ji Wool بوضع اسم الفندق على الويبتون بسرية, قام لي جون بوضع تعبيرات محبطة على وجهه. إن تعبيراته الباردة قد برزت.

لنرى مشهد تدريبه للحظة ~


"قومِ بنشر الويبتون إن أردتي ذلك"


"أنتِ تثقين بي"

"سوف أعود مع العشاء"


كيف كان العرض الفعلي؟


لقد كنا فضوليين للغاية بشأن تعبيراته وجهه بينما هو يمثل. لقد مثل دور مقدم القهوة البريء والقاتل المهلك. إننا فضوليون بشأن مهارات تمثيله والتي هي أفضل من ان تدعى بـ "الممثل-الآيدول".


"في الواقع انا لم اتدرب كفاية لتعبيرات الوجه. أردت ان أمثل بطبيعيّة كما أفعل عادة. حتى عندما أقتل أو أهدد الناس. فهنالك بعض التفاصيل، عندما أعطي نظرة سيئة او إبتسامة شريرة فأنا أغير الزاوية، في بعض الأحيان لا يصلح ذلك ولكني أفعلها حتى تنجح."

لقد قمنا بتجميع تعبيرات وجه لي جون في مشاهد التمثيل.


"جون بارد التعابير"


"جون يفكر في شيء ما"


"جون غامض التعابير"


"الأخيرة هي جون اللطيف"


كان مشهد الجريمة لـ Gap-Dong متناغما. إن كل من لي جون وKim Ji Won يصبحون مضحكين حالما تُطفأ الكاميرا. أضاء لي جون المسرح لـ Kim Ji Won.

لقد سألنا لي جون بشأن تمثيله مع طاقم العمل في Gap-Dong.

"إن أجواء الأستديو ممتعة للغاية. إنه مثل المسرحية الهزلية. إن Kim Ji Won ودية و Yoon Sang Hyun حقا مضحك. أشكرهما كلاهما حيث أنهما جعلاني أشعر بالإرتياح. لن يمكنني إيقاف نفسي حالما انفجر في الضحك. لكنني أفعل ذلك عن طريق تخيل الأشياء السيئة. إن الأجواء تجعلنا أكثر نشاطًا بالرغم من أننا تعِبون".


"كيف هي الكيمياء الخاصة بنا؟"


"أين هو Yoon Sang Hyun؟"


"أنا أكثر حذرا"

كيف كان رد فعل الطاقم؟ لقد ظلوا يمدحون لي جون. يقولون أنه ما يزال يعمل جاهدا على تطوير شخصيته. وأضافوا أنه يملك شغفا رائعا كممثل.

"في أول جزء من التصوير, ظل لي جون يرتكب المشاهد الخاطئة حيث أنه كان يقوم بكل من الغناء والتمثيل معًا. مع ذلك ظل مركزًا على شخصيته بعد معرفة المفهوم. إنه مجتهدٌ دائمًا. سوف يؤدي بشكل أفضل حيث أنه جيد في التخبط في التمثيل."

إن التصوير في الفندق قد إنتهى. لا يمكننا التخلي عن Gap-Dong منذ أنه كان من الصعب لقاءه. لذلك تبعنا لي جون إلى منزل Ryu Tae Oh.


هل يمكنكم رؤية تلك الشخصيات؟ إنها حيث يُخبئ Ryu Tae Oh كاميرات المراقبة عن المحقق Ha Moo Yeom. إن تلك الألعاب مخيفة. في الحقيقة لقد كنا نتطلع إلى غرفة المعيشة حيث قام Ryu Tae Oh برقص الباليه فيها.

قام لي جون بحركات يده على الفور.


"القيام بحركات يده بأناقة"


"حتى أصابعه تمثل"


"في الواقع أنا محرج"

بهذه الطريقة قمنا بمشهد حركات الباليه المتحرك.


كيف كان المشهد في العرض الفعلي؟ لقد كان مختلفا للغاية من الصورة المتحركة. لقد شعرنا بالقشعريرة حتى بالرغم أنه قد حرك أصابعه فقط. هل كان السبب هو التأثيرات البطيئة؟ إننا نصفق تصفيقا حارًا لأجل للمنتج!


الآن إننا نبدأ البحث في حياة Gap-Dong.

لقد سألنا عن قصة خلف الكواليس لكل من الحلقات الست الأولى لدراما Gap-Dong. قام لي جون بالتمثيل بالإضافة إلى القيام بنشاطات إمبلاك في نفس وقت تصوير الجزء الأول. لم يكن سهلاً بالنسبة له التركيز حيث أنه كان يملك نشاطات في اليابان أيضا.


الجولة الأولى | "مرحبا Gap-Dong"

كان أول ظهور له قوي. لقد كان المشهد حيث قام فيه Ryu Tae Oh بملاحظة Gap-Dong في مكان تغليف الكعك في مشفى الأمراض العقلية. لقد وضع تعبيرات مجنونة على وجهه عن طريق قول "إلهي، بطلي". كيف خرج ذلك المشهد؟

"لقد كان النص شاقًا مقارنة بمهارات تمثيلي. إن تمثيل جزء "إلهي، بطلي" قد يكون غريبًا إن لم أمثله بشكل جيد. لذلك قمت بإستخدام عضلات الوجه التي لا أقوم بإستخدامها عادة. لقد عبستُ بأنفي وقمت بالتجاعيد بينما أبتسم. قمت بالتصوير قليلاً عندما كنت أقوم بالنشاطات في اليابان. أعتقد انني كنت مركزًا حينها".


 الجولة الثانية | "هل نلعب لعبة ؟"

هذا هو المشهد الذي أالقى لي جون الإطراء عليه لأجل "أداءه الجالب للقشعريرة". قام بإقتراح لعبة إلى الضحية قبل أن يرتكب الجريمة. لقد قال "هل نلعب لعبة ما؟" وأضاف "أنا لم أختر صحيح" صانعًا تعبيرات وجه لمختلٍ عقلي.

"إن مشهد لعبة الزومبي هو أكثر مشهد جدير بالذكر بالنسبة إليّ. لقد كان هنالك العديد من تعبيرات الوجه لذلك قمت بالعمل جاهدًا على ذلك المشهد. لم أكن متأكدا من ذلك. لذا حصلت على المساعدة كثيرًا من المخرج فقمت بالعمل جاهدًا ضعفًا عن المرة السابقة في آخر جزء."


الجولة الثالثة | إختبئ جيدا ♬"

كان لي جون القائد لمجرى اللعبة ونجح بصنع التوتر. كان المشهد حيث يقوم فيه بالرقص على الباليه بينما يشاهد الأخبار مثيرا للإهتمام. كانت حركات يده وأرجله دقيقة للغاية حتى صفيره ....

"كان مكتوبًا في النص مشاهدة التلفاز. لم يكن الأمر ممتعًا إن كان الأمر مجرد مشاهدة تلفاز فقط لذذك قمت بحركات الباليه. قمت في بادئ الأمر بالتمدد ثم الحركات البراقة وقمت بالتحكم بزاويتي. كان التصفير عبارة عن مزامنة شفاه لكن تناسبت المزامنة بشكل جيد عندما قمت بتحريك شفاهي الكبيرة".


الجولة الرابعة | " نعم أنا أيضا متحمس"

إن تمثيله الذي يصنع القشعريرة مازال مستمرًا في الجولة الرابعة. قام وجه المهرج الخاص به بجذب إنتباه المشاهدين. كانت إبتسامته مليئة بالتهديد, في الواقع كان لي جون في حالة صحية سيئة في هذه المرة.

"كان مشهد المهرج في غاية الصعوبة. أخذ المكياج ساعة كاملة لإعداده وأصلحته ثلاث مرات وكنت مريضًا للغاية بالحمى في ذلك الوقت. فقدَت عيني التركيز بالفعل لقد كنت قلقا للغاية أثناء التصوير. رغم ذلك, كانت تعابير وجهي أكثر واقعية".


الجولة الخامسة | "أرنبة وكلاب الصيد، ها هي"

لم نستطع ترك التحدث عن الجريمة الثالثة, لقد كان المشهد حيث يقتل فيه لي جون آنسة إلتقاها في المقهى. لقد كان المشهد شديدًا حيث قال "ها أنتِ ألم أخبرك أن تختبئي جيدا يمكنني رؤية شعرك", "ما هو الخطأ الذي ارتكبتموه؟"

"لقد كان المشهد شاقا بدنيا حيث أننا ركضنا في الجبال ربما مدة خمس أو ست ساعات. لقد إستعدَدْت لهذا المشهد في أشكال مختلفة. لقد كان مشهدًا مفاجئًا مع ذلك إن القتل عبارة عن حياة Ryu Tae Oh اليومية إن طريقته المعتادة في الحديث تتناسب جيدا."


الجولة السادسة | "ما الذي أستطيع فعله, لقد علمتُ بالأمر"

كان أكثر مشهد مثيرٍ للإهتمام هو مشهد إختبار المضطرب عقليًا. طريقته في التحدث جعلت Ha Moo Yeo غاضبا. تلقى مشهد الهاتف العام رد فعل جيد أيضًا. إن تعبيراته في هذه المرة أيضا جذابة.

"إن إختبار المضطرب عقليا مشهور للغاية. يعلم الكثير بشأنه لكنني أردت أن أظهر المشاعر الخاصة به كما لو أنني أستمتع بعرفة كل شيء. قمت بإستخدام الكثير من عضلات الوجه في ذلك المشهد. قمت بتحريك أنفي من خلال التعبير عن المشهد".


قال لي جون شكرا لمشاهدي Gap-Dong

"في الواقع أنا دائما فاقد للثقة لذلك كنت قلقا بشأن هذا الدور. مع ذلك تلقيت التشجيع من خلال الكثير من الأشخاص. إن الناس قلقون من أنه من الممكن أن أصبح مختل عقليًا حقيقيًا... سوف أصبح لي تشونغ سون (اسم لي جون الحقيقي) حالما تُعطى لي إشارة الموافقة. ها ها"

هذه إضافات لقارئي STARCAST. إنها نسخة الصيف المرعبة لـ لي جون.


"قارئي STARCAST~"


"لا تقوموا بالإختباء جيدا"


"حتى يتمكن لي جون من إيجادكم"