آخر الأخبار

الجمعة، مايو 2

140502 [NEWS] دراما Gap-Dong تكشف صورا لخلف الكواليس للمختل العقلي "لي حون" والتي تقشعر الأبدان

Source: Mwave
+Trans: ArabJ

‘Gapdong’ Reveals Chilling Still Cuts of ‘Psychopath’ Lee Joon

تم الكشف عن صور خلف الكواليس المرعبة لـ إمبلاك لي جون.

في الأول من شهر مايو قامت قناة tvN لدراما Gap-Dong برفع صور خلف الكواليس في الموقع الرسمي الخاص بها لكل من لي جون و Yoon Sang Hyun و Kim Min Jung و Kim Ji Won و المزيد.

إن صور خلف الكواليس لـ لي جون والذي يمثل دور Ryu Tea Oh المختل عقليا قامت بجذب انتباه الكثير من الأشخاص وذلك لأجل نظرته المخيفة والكاريزمية في عيْنيْه.

بما أن عرض الثاني من شهر مايو من الدراما سوف يَعرضُ أخيرا اللقاء الغير متوقع بين Ryu Tea Oh والمحقق Ha Moo Yeom ( الممثل Yoon Sang Hyun). فإن التوقعات بشان تمثيل لي جون بشخصيته المختلة عقليا في إزدياد.

في هذه الأثناء, إن دراما Gap-Dong ذات الـ 20. حلقة هي عن قضية القاتل المتسلسل التي حدثت قبل 17 عاما مضى وتحكي قصة المحقق Ha Miin Yeon والذي يطارد المجرم المدعو بـ Gap-Dong، وقصة المختل عقليا والذي يعتبر Gap-Dong كبطله (لي جون)، و الشاهدة الوحيدة لمسرح الجريمة (الممثلة Kim Min Jung)، و المحقق السابق الذي كان مسؤولا عن قضية القاتل Gap-Dong (الممثل Sung Dong)  وكاتبة القصص على الإنترنت والتي تكتب قصة حول Gap-Dong و Ha Moo Yeom ( الممثلة Kim Ji Won).