آخر الأخبار

الثلاثاء، مايو 13

140513 [NEWS] سوف يمثل لي جون في الفيلم الجديد 'Guest'

Source: Ttwigo
+Trans: ArabJ


سيعود إمبلاك لي جون للتمثيل في الشاشة الكبيرة.

سوف يمثل الآيدول في الفيلم المقبل والذي سوف يخرج من قبل المخرج Kim Kwang Tae بعنوان 'Guest'. إن الفيلم يحكي قصة حياة أشخاص أثرياء يعيشون في منطقة ريفية بعد الحرب. سوف يشارك أيضا الممثلون الأكبر سنا أمثال Seungryong و Lee Sungmin في الفيلم.

سوف يكتمل جميع طاقم التمثيل للفيلم في نهاية هذا الشهر. إن المزيج بين الممثلين القدامى والنجوم الصاعدين يُتوقع أن يعطي تآزراً إيجابيًا إلى الفيلم.

ترسم لي جون كممثل في الفيلم الكوري "Rough Play" والذي أخرج من قبل Kim Kiduk. مثّل لي جون دور Oh Young والذي تلقى العديد من التعليقات الإيجابية وفاز حتى بجائزة "أفضل ممثل جديد" في حدث جوائز Wild Flower الأول لعام 2014. وأكثر من ذلك, فقد ترشح أيضا لنفس الفئة (أفضل ممثل جديد) في حدث جوائز Baeksang Arts  الخمسين.

يصور لي جون حاليا دراما التشويق Gap-Dong حيث يمثل دور Ryu Tae Oh والذي هو مقدم قهوة مع شخصية مختلة عقليا.