آخر الأخبار

الثلاثاء، مايو 6

140506 [NEWS] يُستجوَب لي جون من قبل Yoon Sang Hyun في دراما Gap-Dong

Source: KpopStarz
+Trans: ArabJ

'Kap Dong" Lee Joon Interrogated By Yoon Sang Hyun

رأى Yoon Sang Hyun قصة Kim Ji Won المصورة على الإنترنت وإشتبه بكون Ryu Tea Oh هو Gap-Dong.

في الحلقة السادسة من دراما Gap-Dong قام المحقق Ha Moo Yeom بالإشتباه بكون Ryu Tea Oh (لي جون) هو Gap-Dong.

في ذلك اليوم قال المحقق Ha Moo Yeom لـ Oh Maira "ألست تواعدين ذلك الصديق Ryu Tea Oh؟ لقد كنتما معا خلال الحادثة الأولى والثالثة... أليس هذا مثل المواعدة؟"

تحدثت Oh Maria عن قصة Ma Ji Wool وقالت "قصة الطالبة Ma Ji Wool المصورة "The road of animals" قام المحقق Ha باعطاء تفاصيلها لها. لقد نظرتُ إلى التفاصيل في القضية والقصة، إن أحداثها تتماشى مع بعضها البعض." بعد ذلك رأى المحقق Ha Moo Yeom قصة "The Road of Animals" وكان متفاجئا.

بعد ذلك بوقت قصير زار المحقق Ha Moo Yeom الطالبة Ma Ji Wool لسؤالها عن محتوى تلك القصة حيث قالت Ma Ji Wool "هو من قام بإعطائي الفكرة". مشيرة إلى الشخص الذي دخل من الباب, في ذلك الوقت حضر Ryu Tea Oh إلى العمل الجزئي الخاص به وحالما رأى المحقق Ryu Tea Oh قام بالإشتباه به على الفور أنه Gap-Dong.

قال المحقق Ha Moo Yeom إلى Ryu Tea Oh "هل انت مهتم بـ Gap-Dong أو هل تعلم حتى من هو Gap-Dong ؟ هل تقوم بإعطاء الأفكار إلى تلك الشابة". قال Ryu Tea Oh "هذا بسيط. يمكنك تصور ذلك متاخرا قليلا؟ من الحادثة القديمة قيل أنه تم إيجاد الحمض النووي عندها يمكنك التفكير في الشعر مثل مصففة الشعر" وتابع المحقق الإستماع إلى الشرح المفصل عن الحادثة الثالثة.

قال Ha Moo Yeom "صحيح, Ryu Tea Oh هل انت Gap-Dong؟" قال Ryu Tea Oh في داخله "وأخيرا تعرّف بي Ha Moo Yeom" وأضاف بذلك التوتر إلى الدراما.