آخر الأخبار

الخميس، مايو 8

140507 [NEWS] لي جون يعبرُ عن الصعوبات في التمثيل ويكشفُ عن أفكاره, "أريد أن أتعمق أكثر في التمثيل"

Source: KoreanDrama
+Trans: ArabJ

20140506080206519

يشع لي جون في دراما Gap-Dong والتي كانت واحدة من أكبر نقاط تحوله في التمثيل. لقد كشف في مقابلة انه بالرغم من شغفه في التمثيل إلا أنه واجه صعوبات إتجاهه ويعترف أن التمثيل هو من أكثر الأشياء صعوبة حتى يلتزم به. لقد اعتقد أيضا أنه يبدوا كالغبي وهو يمثل.

إن المغني والممثل لي جون ذو 26 عاما حاليا في صدد مشروع دراما Gap-Dong. وأعرب أنه قد شعر بالحماس والقلق في نفس الوقت بشأن نتيجة مشاركته في الدراما.

شارك لي جون:"شكرا لكم للغاية لأجل إطراءكم. أنا لا أعلم ماذا أقول. أعلم أنني ليس جيدا للغاية في التمثيل ولكنني أفكر في طرق لتطوير نفسي فيه".

شارك الممثل لي جون في دور المختل عقليا في دراما Gap-Dong. منذ أول حلقة عُرضت لاحظ العديد من المشاهدين مهارات تمثيله الرائعة وخاصة كيف قام بتقديم شخصيته. قال عندها "مباشرة بعد أول عرض. سمعتُ الكثير من ردات الفعل من المشاهدين والكثير قاموا بإطرائي بشأن طريقة تمثيلي للشخصية".

20140506080206580

قال لي جون في طريقة تدريب نفسه :"إنني دائما ما أقوم بضبط نفسي فمثلا عندما أقول بشيء محرج أو غير صحيح. أخبر نفسي 'لم قمت بفعل هذا؟!'." وأضاف أيضا "كان فيلم Ninja Assassin فلما غير اعتياديْ. في ذلك الحين شعرتُ بالحرج الشديد من نفسي لأنني علمتُ أنني أملك الكثير من العيوب. إنه يبدو صعبا للغاية بالنسبة لي. كلما تذكرت الماضي أسأل نفسي دائما لماذا قمتُ بذلك. لماذا كنت مغفلا للغاية. إن التمثيل صعبٌ للغاية وكل يومٍ أفكر في طُرق لفعله بشكل أفضل لكني لا اجد الإجابة على الفور وأشعر عندها بالغباء كلياً. بسبب ذلك،  يصبح التمثيل أكثر صعوبة لأنني لا أستطيع إيجاد الإجابة."

يبدو أن الممثل متشائم للغاية بشأن مهارات تمثيله حيث قال :" عندما أقوم بفعل أي شيء دائما ما أفكر بـ 'لا يمكنني فعل ذلك' لكن تلك الفكرة تجعلني أعمل بجهد أكثر. أنا أعلم أنني ليستُ جيدا للغاية ولكنني أريد التعمق أكثر في التمثيل."

20140506080206633

في الحلقات السابقة فاجئ لي جون المشاهدين بإبتسامته المخيفة بالإضافة إلى مكياج المهرّج الخاص به. قال العديد من المشاهدين أنه قدّم شخصيته بطريقة جيدة للغاية وكان لي جون شاكرا للغاية وأجاب مرة أخرى بتواضع مع إمتنانه وتقديره العميق. قال أيضا انه حقا أُعجب بمكياج المهرج الذي قام بوضعه في الدراما وإعتقدَ أنه حقا يناسبه كلياً.

شارك لي جون أفكاره عندما تم سؤاله عن الأدوار التي يريد تجربتها تاليا قائلا :"أنا لا أملك أي دور محدد طالما أن القصة مثيرة للإهتمام" قام بالضحك ثم أضاف :"في الواقع, أريد حقا تجربة الأدوار الصعبة قدر الإمكان. هذا ما أفكر به حاليا."

تحدث أيضا بشأن فيلم الرسوم المتحركة Seoul Station والذي سوف يشارك بصوته فيه. يُتوقع إصدار الفيلم في عام 2015. قال لي جون :"إن الدوبلاج في فيلم Seoul Station مثيرا للإهتمام للغاية وأعتقد أن ذلك يجعل من الفيلم أكثر واقعية. أنا لم أدرك أن الدوبلاج سوف يكون بذلك المرح. أنا واثق أن الفيلم سوف يُصدرُ بشكل جيد وأشعر بالرضى بشأن ذلك. أتمنى من الجميع أن يتطلع إليه. أنا حقا واثق للغاية من مقدرتي على القيام به."