آخر الأخبار

الأحد، يونيو 15

140615 [NEWS] مقابلة: إمبلاك يتحدثون عن عودتهم وخططهم المستقبلية ورسالتهم إلى المعجبين الماليزيين!

Source: K-popped
+Trans: ArabJ

قام K-popped بعمل مقابلة مع أعضاء إمبلاك حيث تحدثوا فيها عن عودتهم بالألبوم السادس المصغر Broken وتعاونهم مع Sunsilk, وألبومهم الجديد وعلاقاتهم بين الأعضاء. وشاركوا أيضا مقابلة سوف تبهج المعجبين المتحمسين بالتأكيد. تفقدوا المقابلة الحصرية مع الشباب.


سـ : لماذا اخترتم القيام بتحالف مع Sunsilk؟
إمبلاك: لقد أردنا بشدة على الدوام لقاء معجبينا في ماليزيا وعندما أتت Sunsilk بفكرة "رحلة لطيفة إلى سيؤول"*، إعتقدنا أنها سوف تكون طريقة ممتازة لتقديم كوريا للبعض من المعجبين.

*ملاحظة: حملة "رحلة لطيفة إلى سيؤول" قامت بها شركة 'صانصلك' للمعجبين في ماليزيا حيث قدمت لهم فرصة لقاء فرقة كيبوب وهي إمبلاك.


سـ : كما تعلمون، لابد أن العديد من المعجبين الماليزيين خجلون بشأن الرقص في مسابقة رحلة لطيفة إلى سيؤول الخاصة بـ Sunsilk. هل تملكون أي نصيحة للفتيان والفتيات هنالك؟

إمبلاك : أحد الأسباب الذي جعلنا متشوقين للغاية لنكون جزءًا من حملة "رحلة Sunsilk اللطيفة" هو أن هذه الحملة قد وصلت إلى المعجبين برسالة واحدة واضحة وهي - لنسعى جاهدين لتحقيق المزيد كل يوم بثقة. مهما كان الذي تفعله، سواء الغناء أو الرقص أو إبتكار شيء ما, فقط تأكد من أنك تحظى بالمرح واستفد أكثر من كل يوم.


سـ : أخبرونا بشان آخر ألبوم لكم. كيف هي ردة فعل المعجبين إتجاه ألبومكم الجديد؟

إمبلاك : جميع أعضاء إمبلاك شاركوا بنشاط في صنع الألبوم السادس المصغر BROKEN, وهذا الألبوم يعني الكثير لكل من شارك فيه لأنه يحوي على الكثير من الأغاني التي كُتبت بواسطة أعضاء إمبلاك. نأمل من جميع المعجبين مساندة ألبومنا الجديد والإعجاب به.

سـ : إننا حاليا نشاهد دراما لي جون الجديدة. هل بقية الأعضاء يشاهدونها أيضا؟ ما هي ردة فعلهم إتجاه شخصية لي جون المختلة عقليا في الدراما؟

إمبلاك: جميع الأعضاء يشاهدون دراما لي جون على الرغم من جدول اعمالهم المزدحم من القيام بالمسرحيات وكتابة الأغاني وتقديم البرامج وغير ذلك. جميع الأعضاء مذهولون للغاية ومعجبون بمهارات تمثيل لي جون بلعب شخصية صعبة للغاية لقاتل مختل عقليا والذي يدعى بـ Ryu TarOh. قام الاعضاء بصنع النكات بشأن ربط دور لي جون بالحياة الواقعية, وعادة ما يسألون عما سيحدث في الحلقة المقبلة.


سـ : لقد مرت ثلاث سنوات منذ إصدار ألبوم BLAQ Style. هل هنالك أي خطط لإصدار ألبوم كامل قريبا؟

إمبلاك : إننا حاليا ندرس ونعمل جاهدين لتطوير مهارات تأليف الموسيقى وقد قمنا باستكشاف العديد من أنواع الموسيقى المختلفة. سوف نتابع العمل الجاد لتزويد معجبينا بموسيقى أفضل في المستقبل القريب, رجاء تابعوا مساندتنا!

سـ : هل هنالك أي خطط لجولة موسيقية تتضمن ماليزيا؟

إمبلاك: لدينا جولات مجدولة في أمريكا الجنوبية و اليابان وأوروبا وكوريا سوف تبدأ من شهر يونيو. إننا نتابع العمل جاهدين لنعطي معجبينا أداءً رائعًا. إننا نأمل أن نحصل على الفرصة للأداء ولقاء معجبينا قريبًا في ماليزيا. رجاء تابعوا مساندتكم وانتظروا حتى يأتي ذلك اليوم!


سـ : هل هنالك أي برامج واقعية تريدون الإنضمام إليها؟

إمبلاك : لقد قمنا بالبعض من البرامج الواقعية مع أعضاءنا سابقا, وحصلنا على ردود فعل جيدة من معجبينا لأننا أظهرنا شخصياتنا الحقيقية كما هي في تلك البرامج. لقد أحببنا حقيقة أنه بإمكاننا إظهار شخصياتنا الحقيقية في البرنامج كما أننا نحب أن نقوم ببرنامج واقعي آخر إن أُتيحت لنا الفرصة.

سـ : لقد كنتم معًا منذ مدة طويلة, هل هنالك أي عضو لم يألف أعضاءً آخرين بعد؟

إمبلاك : لقد مضتْ ستُ سنوات منذ أن كان الأعضاء معا كـ إمبلاك..ينبغي أن يكون أكثر من ذلك، إن كنا نتحدث مع الأخذ بعين الإعتبار بشأن وقت التدريب والاستعداد أيضا. فإننا ندعوا أنفسنا بالعائلة. نحن نتقابل خارج جداولنا وعندما نفعل ذلك نحظى بالكثير من المرح بدون أن ندرك كم من الوقت قد مضى.


رجاء أتركوا رسالة لأجل معجبيكم في ماليزيا.

إمبلاك : إننا لا نطيق صبرا لأجل لقاءكم هنا في سيؤول خلال حملة "رحلة لطيفة مع Sunsilk". إننا نريد شكر معجبينا، الـ +A لأجل حبهم ودعمهم~ إننا نريد أن نكون معكم بإستمرار لوقت طويل!

لقد كنا فضوليين بشأن طريقة إختيار إمبلاك لأجل هذا التحالف (مع صانصلك) لذا تفقدوا ما الذي قاله ممثل Sunsilk بشأن هذا السؤال.

لماذا اخترتم القيام بتحالف مع فرقة كيبوب وكيف أن Sunsilk لها علاقة مع الكيبوب؟

Sunsilk : بما أننا علامة تجارية تضع الناس أولا في عين الإعتبار, فإننا نبقى على تواصل دائم لمعرفة آخر الإتجاهات التي تؤثر على معجبينا. لقد شعرنا أن الطاقة والمرح الذي يجلبه الكيبوب هو شيء يتردد صداه مع فتيات Sunsilk. إن شخصية Sunsilk دائما مبتهجة، راقية وعلى الموضة - وهذا شيء تحتويه ثقافة الكيبوب, جاعلا إياها ملائما لعلامتنا التجارية.

هنالك العديد من فرق الآيدول في الخارج. لماذا اختارت Sunsilk التعاون مع إمبلاك؟

Sunsilk : إن أكبر سبب لتعاوننا مع إمبلاك هو أننا شعرنا أنهم يملكون نفس الأهداف التي نملكها. في النهاية، أراد إمبلاك حقا الفرصة للقاء المعجبين في ماليزيا وأرادت Sunsilk أن تعطي الفتيات فرصة للسفر إلى سيؤول ومقابلة فرقة الأولاد التي لطالما أرادوا لقاءها. في نهاية اليوم، إن "رحلة Sunsilk اللطيفة" هي في الواقع حول جلب الثقة الكافية لنفسك للإستفادة أكثر من هذه الفرصة.


هل سوف تجلب Sunsilk فناني الكيبوب إلى ماليزيا في المستقبل (خصوصا إمبلاك)؟

Sunsilk : إننا حاليا نركز على "رحلة Sunsilk اللطيفة". إننا واعون لما تريده فتيات Sunsilk, لذا إن كان هذا شيئًا متحمسين إليه, سوف نقوم بالتأكيد بالنظر فيه.