آخر الأخبار

الثلاثاء، يونيو 24

140624 [NEWS] الممثل الصاعد Lee Seung Ho يلتقط صورة مع MBLAQ لي جون

Source: Soompi
+Trans: ArabJ

*ملاحظة: تم ترجمة ما يتعلق بـ MBLAQ لي جون فقط

Rookie Actor Lee Seung Ho Takes a Picture with MBLAQ’s Lee Joon

قام الممثل الصاعد Lee Seung Ho بإلتقاط صورة مع إمبلاك لي جون في موقع تصوير دراما Gap-Dong.

في ليلة يوم الثاني والعشرون من شهر يونيو. نشر Lee Seung Ho من خلال حساب وكالته الرسمي على التويتر صورة له مع لي جون بالإضافة إلى رسالة تقول: "لطالما كنت معجبا بإمبلاك ومتابعًا لدراما Gap-Dong. إنه لشرف كبير بالنسبة إليّ أنني تمكنت من العمل مع لي جون سنمباي-نيم. شكرا لك لجعلي أشعر بالراحة عن طريق المزاح معي والإبتسام بإشراق على الرغم من المطر."

في الصورة التي نُشرت، تَظهر إبتسامة لي جون وLee Seung Ho المشرقة نحو الكاميرا، حيث أنهما يظهران بشكل مختلف كليا عن دور القاتلان اللذان قاما بلعبه في الدراما.

عُرضت آخر حلقة في 21 من شهر يونيو, حيث لعب Lee Seung Ho دور Kim Shin Yong. إن Kim Shin Yong سجين كان ينتظر وقت إطلاق سراحه. في آخر حلقة, قام بمتابعة Gap-Dong في الأرجاء وكان مرعوبا منه. رغم أن مشهده كان قصيرا إللا أنه ترك إنطباعا جيدا للغاية.