آخر الأخبار

الجمعة، يونيو 27

140627 [NEWS] لي جون يقوم بتحية المعجبين في "مهرجان Mise-en-scene الثالث عشر للأفلام القصيرة"

Source: Ttwigo
+Trans: ArabJ


حظيَ إمبلاك لي جون على الفرصة لتحية المعجبين من خلال مفاجأة في كواليس "مهرجان Mise-en-scene الثالث عشر للأفلام القصيرة".

قام الممثل-الآيدول برفع سيلكا (صورة ملتقطة بنفسه) على حساب التويتر الرسمي لوكالته J.Tune Camp بالأمس، 26 من يونيو. في الصورة ذات اللونين الأبيض والأسود يبدو لي جون أنه يُظهرُ بطاقته والتي كُتب عليها اسمه.

كتَبتِ الوكالة على حساب التويتر الرسمي الخاص بها  "الممثلُ-الحكمْ لمهرجان Mise-en-scene الثالث عشر للأفلام القصيرة قد أرسل سيلكا كمفاجأة للـ +A! الوسيم لي جون-شي المحبوب ♬  #إمبلاك #لي_جون"

أصبحَ الآيدول والذي اسمه الحقيقي لي تشون-سون عضوًا في لجنة تحكيم مهرجان Mise-en-scene الثالث عشر للأفلام القصيرة، إلى جانب الممثلين والممثلات الآخرين أمثال Kang Dongwon و Han Jimin.

إن لي جون مشغولٌ حاليًا بتصوير فيلمه الجديد بعنوان 'Guest'.

joon miseen