آخر الأخبار

الأربعاء، يونيو 25

140625 [NEWS] مقالة: "هل توقف Ryu Tae Oh؟" ... لي جون في آخر 24 ساعة

Source: Naver
+Trans: ArabJ


"شكرا لكم للمتابعة حتى آخر حلقة"


"هل هذا صحيح؟"


"التدريب ،التدريب ،التدريب"


مرحبا أنا Ryu Tae Oh, لا أنا لي جون الآن. هل كنتم تشاهدون دراما Gap-Dong والتي انتهت في الـ21 من الشهر؟ لقد انتهت مع موت Ryu Tae Oh. لقد أغلق عيناه بعد أن قال لأوه ماريا (Kim Min Jung) "شكرا لأنكِ شاهدت نهايتي".
في الواقع، كان مقصد هذه الجملة للجمهور بمعنى "شكرا لكم لمشاهدة تمثيل Ryu Tae Oh". لقد كان شاقا عليّ تصوير هذه الدراما بما أنني أملك جسدا ضعيفا.
تظهر مودة Ryu Tae Oh في آخر مشهد. لذا قمت بالعمل جاهدًا لتصوير ذلك المشهد. لقد كنت قلقا من أنني سوف أخيب آمال الجمهور بتمثيلي السيء. لكنني لا أعلم من أين أتاني كل هذا الإطراء.
لما لا نذهب لرؤية آخر 24 ساعة محمومة لـ Ryu Tae Oh مرة أخرى؟


هذا هو موقع التصوير في Paju في 18 من الشهر. تادا ! هذا هو نص آخر حلقة من دراما Gap-Dong. هنا حيث أقابل (Cha Do Hyeok (Jung In Gi, اللقاء بين Gap-Dong الحقيقي وGap-Dong الصغير. لقد كان أكثر مشهد منتظر وموتر للأعصاب في جلسة التصوير.

لا يمكننا تخطي المشهد هكذا بما أنني التقيت بـ Gap-Dong الحقيقي, كما يقولون. صحيح؟


"سعيد برؤيتك, Gap-Dong الثاني"


"تعبيرات الوجه للإصابة بالقشعريرة"


"كيف هو الأمر الآن؟ هل أنا مخيف؟"


"الآن شفاه الجوكر~"


"الآن إنه الوقت للقاءه"


وأخيرا، Gap-Dong يلتقي بـ Cha Do Hyeok. "لقد إلتقيت الممثل Jung In Gi بصورة شخصية عن طريق تقديم Ma Dong Suk . لقد كان هذا عندما انتهيتُ من تصوير فيلم Rough Play. لقد كنتُ ممتنًا له حيثُ أنه قامَ بالإطراءِ على تمثيلي السيّء وهذا شرفٌ كبيرٌ بالنسبةِ إليِّ أني قمتُ بالتمثيلِ معهُ في هذه الدراما.

سوفَ نعطي توضيحا موجزًا لأولائكِ الذين لمْ يشاهدوا البث المباشرة للحلقة.

#في السجن


ريو تاي أوه: تشا دو هيوك الذي كان يومًا ما بطلي وإلهي... لقد تغلبتُ عليك الآن.

تشا دو هيوك: تغلبتَ عليّ؟

ريو تاي أوه: (متجهًا إلى تشا دو هيوك) سوف أقوم بخنق رقبتك....

ريو تاي أوه: إذا يا 9413* أنت ليستَ Gap-Dong الحقيقي. بل انا هو.


لقد قمتُ بالتركيز مرارًا وتكرارًا. هذا هو المشهد حيث أقوم فيه بالسخرية من Cha Do Hyeok بقول "أنا Gap-Dong الحقيقي". لحس الحظ, قام Jung In Gi بمطابقة الجمل معي عدة مرات. 

أكثر عملٍ قمتُ بوضعِ جهدي فيه هو تعبيراتُ الوجه في مشهد السخرية عندما سألتْ "كيف سوفَ تقومُ بقتلي؟" بأعينٍ مرتعبة, وعندما سألتُ أيضًا "كيفَ لشخصٍ مثلكَ أنْ يفعلَ ذلك؟" حيث قمتُ بتغيير نبرةِ صوتي من خلالِ رفع صوتي وخفضهِ وفقًا لتعبيراتِ وجهي."


لقد إنتهى التصوير على الرغم من قلقي. لقد كان هذا آخر مشهد من Gap-Dong للممثل Jung In Gi. عندما أعطى المخرج Jo Soo Won العلامة بإنتهاء التصوير, قام طاقم العمل بالتصفيق وقمتُ أيضًا بإلتقاط صورة للتأكد بعقل حزين.


"سنمباي, لنلتقي مجددا~"



هذا هو وقت مقابلة Ma Ji Wool (الممثلة Kim Ji Won)


لا يمكننا تفويت هذا المشهد كذلك. إنه المشهد حيث أتلقى فيه دروس تعبيرات الوجه من Ma Ji Wool. أرادتْ Ma Ji Wool تعليم القليل من المشاعر للمختل عقليًا Ryu Tae Oh. حيث أنها لم تفقدِ الأملَ حتى آخر لحظة بأن Ryu Tae Oh سوف يتغير.

# في المقهى


ريو تاي أوه: إن هذا حقا غريب.

ريو تاي أوه: لماذا أنت تشبهين أمي على الرغم من أنك أصغر سنا مني؟

ما جي وول: أردتُ رؤيتك لإعطاءكَ هذا. لذا سوف أذهب الآن.

ريو تاي أوه: لماذا أنتِ تفعلينَ هذا لأجلي؟ هل أنا مثيٌر للشفقة؟

ما جي وول: في الحقيقة إن الراهب المجنون (المحقق ها مو يوم) سوف يقوم بعملية خطيرة قد تؤدي إلى وفاته. أنا لا أستطيع فعل أي شيء بالنسبة له. ولكن من يعلم، ربما إن قمتُ بعملٍ جيد، سوف يباركُ عوضًا عن ذلك.


رغم أن السنمباي أمثال Sung Dong Il و Jung In Gi و Yoon Sang Hyun و Kim Min Jung قد جعلوني مرتاحا معهم. ولكن في الجهة المقابلة فأنا دائما ما أقوم بالمزح مع kim ji Won كلما التقيت بها. إنها أكثرُ صديقةٍ شعرتُ بالراحة معها.


"Ma Ji Wool لا تبكي"


"إن الكاريزما الخاصة بنا جيدة، صحيح؟"


إلتقيتُ بفتى بعد التصوير مع Kim Ji Won. لقد كان يركبُ الزلاجة ذات القدمين. أطريتُ عليه قليلا أيضا. لحسُ الحظ تعرّف عليّ لذا قام بإعطائي الزلاجة. لقد مضى وقت طويل منذ أن ركبتها, لكنّ مهاراتي لم تذهب بعد.


"أوه! إنه Gap-Dong"


"هل سوف تركبها Gap-Dong"


"هل أنا جيد في ركوبها؟"


"رينغ رينغ~ (صوت الجرس) إنتبهوا لطريقكم~"


هذا هو الوقت لمقابلة المحقق Ha Moo Yeon (الممثل Yoon Sang Hyun).


هذا الموقع هو أمام مشفى Dongjak-gu. فقد Ryu Tae Oh قوته أيضا حيث أنه قابل كلا من Gap-Dong و Ma Ji Wool في نفس الوقت. نمتُ على الكرسي بينما أعدّ طاقم العمل موقع التصوير. لم أستطع التوقف عن التفكير في نص Ryu Tae Oh بالرغم من أنني نائم."


بدأتُ بالعمل على النص حالما استيقظت. كان هنالك مشهد لـ Ryu Tae Oh حيث تتملكه فيه فكرة أنه حصل على الحرية بعد لقاء Gap-Dong. قال لـOh Maria "بهذا الشعور, أعتقد أنه ليس بإمكاني عمل أي شيء. التوقف وأيضا الإنتهاء."

رغم ذلك، لم تكن هنالك حرية كاملة كما تمنى Ryu Tae Oh. كان لديه حدس أنه سيموت حالما رأى شخصا يتبعه. لازلت أتذكر هذه الجملة "لقد تصرفت بطيش للغاية إتجاه Gap-Dong. لن ينتهي هذا الأمر حتى أموت."
أردتُ إظهار تغيّر الشخصية الدرامي, بما أنني قمتُ بتمثيل Ryu Tae Oh الشرير في بداية الدراما وRyu Tae Oh الذي يريد أن يصبح إنسانا في منتصف هذه الدراما. فقد حصلتُ على النقطة التي يريد فيها Ryu Tae Oh أن يحصل على الشفقة في آخر جزء من الدراما. حيث أنه تصرف كما لو أنه تخلى عن كل شيء.

#خارج المشفى


"نهاية Ryu Tae Oh"


إنه قاس قليلا أليس كذلك؟ تم طعن Ryu Tae Oh من قبل قاتلين من الأمام ومن الخلف. لقد تدربنا عدة مرات لأجل الحادثة التي ستحدث، بالرغم من أنها كانت سكينًا مزيفة. فقد حددنا تفاصيل الموقف حيث أنه يتم طعني من قبل الممثل المبتدئ Lee Seung Ho.

لقد ناقشتُ مشهد السقوط مع المخرج Jo Soo Won. إنه سر أن المخرج قد أعد جميع تحركاتي في بادئ الأمر, لكنه لم يفعل ذلك في المرحلة الأخيرة من الدراما، وافقني الرأي عن طريق قول "إفعل كما تريد".*
* أي أن المخرج جعله يمثل كما يشاء


"هل سوف أموت؟"


"يجب عليك طعني جيدًا"


"أنا واثق من تمثيلي بالشعورِ بالألم"


قمنا بالتصوير من دون التدرب على تعبيرات الوجه، في الماضي كان تمثيلا معدًا. لكن منذ أن يوما ما بدأتُ أمثل تعبيرات وجهي بطبيعية، بما في ذلك هذا المشهد. لم أقم بتزييف تعبيراتي. قمتُ بالتمثيل كما لو كان الأمر حقيقيًا عن طريق النظر إلى النص, مستلقيًا على الأرض.


"لا يمكن التوقف"


"قبل أن أموت"


"هل ألفت الإنتباه على هذا الجزء؟"


"أنا أبلي بلاء حسنًا بمفردي, صحيح؟"


هرعتْ Kim Min Jung نحوي أخيرًا. هذا هو المشهد حيث تشهد فيه Oh Maira مصرع Ryu Tae Oh كما تمنى. لقد كنتُ أغلق عيني ولكنّ قلبي قد تألم على تمثيلها بالبكاء. لقد أصبح المشهد لائق وذلك لأجل أدائها المذهل.

هل نرى آخر مشهد لـ Ryu Tae Oh وOh Maria مجددا؟


ريو تاي أوه: إنه غريب نوعا ما أن أتمكن من المغادرة الآن. إنه كالحلم, هذه هي الحرية.

ريو تاي أوه: هل أنا خارجًا الآن؟

ريو تاي أوه: شكرا لمشاهدة نهايتي, ليس من الخلف، لكن من الأمام.


استمرّتْ Kim Min Jung بقول كلمات جيدة لي خلال التصوير. إن قول هذا محرج بالنسبة إليّ. لكنها قالت أنها كانت متفاجئة إتجاه رد فعلي مع الجمل.
لقد قالت أنني جيد بالرغم من أنني مبتدِء. أنا أصبحُ أكثر شجاعة كلما استمعتُ إلى الإطراء منها. شكرا لكِ, Kim Min Jung.


"أنا أشكرك كثيرا~"

في الواقع، سأقوم بآخر مشهد إنفراديا.


هل تتذكرون هذا المشهد؟ هذه الصورة لـ Ryu Tae Oh مع الغرباء في السجن المؤقت قبل أن ينفى من كوريا. كان هذا آخر مشهد أصوره في دراما Gap-Dong. لقد شعرتُ بالغرابة. ترددتُ بالرغم من أنه كانت هنالك علامة "اقطع" من المخرج, حيث ظننت أنه يتوجب عليّ الذهاب إلى موقع التصوير التالي.


"هل إنتهى التصوير بالفعل؟"


"لقد قمتَ بعمل جيد Ryu Tae Oh"


"لنلتقط صورة~"


"تلقيتُ باقة ورد"


"لنذهب إلى حفل إختتام دراما Gap-Dong"


كانتْ هذه حفلة إختتام دراما Gap-Dong. ذهبتً إليها وبقيتُ هنالك وبما أنه ينبغي علي تصوير الفيلم 'Guest' لم أستطع البقاء هنالك مع جدولي المخطط, لكنني أردت أن أكون هنالك. لم أستطع الشرب لأن تصوير الفيلم كان في اليوم المقبل, لكنني إلتقطت الكثير من الصور مع الأكبر سننا.


هل مازلتم فضوليين بشأن الجواب لأسئلة Ha Moo Yeom وMa Ji Wool الأخيرة؟*
*ملاحظة: كان يريد كل من Ha Moo Yeom وMa Ji Wool في نهاية آخر حلقة من الدراما طرح سؤال على Ryu Tae Oh وهي: إن كان يريد التوقف بالفعل, ولماذا كان بذلك السوء...

إن كنتُ Ryu Tae Oh الحقيقي.........

ها مو يوم: أريد  أن أسأل إن كنت فعلا تريد التوقف؟

لي جون: كنتُ لأتوقف, لقد صدّق Ryu Tae oh أن بإمكانه التوقف عن القتل, لذلك ذهب إلى Gap-Dong وسخر منه. في النهاية قُتل Ryu Tae Oh,  لكنه كان ليشعرَ بالسعادة لأنه عثرَ على الحرية التي كان يبحث عنها.

Ma Ji Wool: أريد أن أسأل لماذا كنتَ بذلك السوء؟

لي جون: كنتُ لأعتذرَ إلى Ma Ji Wool لأجل كوني سيئًا حتى آخر لحظة. ندم Ryu Tae oh على جعل Ma Jo Wool تقوم بلعبة حجرة-ورقة-مقص. 
كانت Ma Jo Wool لتشعرَ بشعورٍ أفضل لو لم يمسح Ryu Tae Oh كلمة "أنا آسف" في الرسالة....؟ لكن Ryu Tae Oh قد شعرَ بالأسف في آخر جزء.

Oh Maria: ............

لي جون: لطالما أعجبَ Ryu Tae Oh بمعلمته (أوه ماريا) , لكنه حظيَ بوقت صعب للتعبير عن مشاعره. لذلك سألها أن تنظرَ إلى نهايته. لقد شعر بالسعادة أول مرة في الحياة لأن معلمته (أوه ماريا) كانت بجانبه في نهايته.


كانت دراما Gap-Dong مغامرةً بالنسبة إليّ. لقد كانت فرصة لإختبار نفسي. سوف أصبح من اليوم فصاعدًا ممثلا مغامِرًا. عليَّ الخروج من Ryu Tae Oh بما أنني سأقابل شخصية جديدة, لكنني أتمنى من الجمهور أن يتذكره لمدة طويلة.

آه، سوف أخبركم أنباء عاجلة، لقد تم إختياري كأصغر حكم في حدث The 13th Mise-en-scene's Short Film Festival. قام المخرج بترشيحي لأجل ذلك. أنا خجل من نفسي ، لكنني سوف أفعل ما بوسعي لأجل مهرجان الأفلام.

الكاتب : لي جون
تنظيم: Dispatch
صور: J.Tune Camp