آخر الأخبار

الجمعة، يونيو 27

140626 [INTERVIEW] مقابلة لي جون مع Get It K

Source: GetitK.com
+Trans: ArabJ

[엠블랙 이준3]

مثل لي جون من إمبلاك بنجاح دور المختل عقليًا Ryu Tae Oh في دراما Gap-Dong. إن ما فعله في الدراما قد أظهر لنا إمكانياته بان يصبح ممثلا رائعًا.

إنتهت دراما Gap-dong ولكنّ لي جون يركز حاليًا في تصوير للفيلم الجديد. هيا لنلتقي به.

سـ : ما هو شعورك اتجاه آخر حلقة من الدراما المشهورة Gap-Dong؟

جـ : إنني أشعر بشعور جيد وأيضا أشعر بالأسف. انا سعيد ولكنني حزين، شعرت بالحب اتجاه شخصيتي حيث أنني عشتُ فترة طويلة كـ Ryu Tae Oh وحظيتُ أيضًا بوقت ممتع أثناء العمل مع طاقم التمثيل وطاقم الإنتاج. ورغم أن كل شيء قد إنتهى, إللا أنني لازلت أشعر بنفس الشعور اتجاه الدراما. أعتقد أنه يجدر بي القيام بعمل أفضل بما أن هنالك الكثير من الأشخاص يساندونني.

سـ : هل كان هنالك أي شي أردتَ فعله بعد إنتهاء الدراما؟

جـ : أريد أن أذهب في رحلة إن كنث أملك الوقت. أريد بعض الوقت للراحة. أعتقد بأني أحتاج بعضًا من الوقت حتى أستعيد طاقتي مجددًا. أنا أصور فيلم Guest في مقاطعة Gangwon, لذا سوف أعتبر هذا التصوير كرحلة.

سـ : هل كان الأمر صعبًا عاطفيًا لعبُ الشخصية في الدراما؟

جـ : لا ليس على الإطلاق، اعتقدتُ أن الشخصية تعتمد على طريقة تمثيلي لها. لذلك قمت بدراسة الشخصية كثيرًا كما أعرفها سوف يكون الأمر سهلا أو معقدًا إعتمادًا على طريقة تعبيري عنها.

[엠블랙 이준5]

سـ : ما هو الشبه بين Ryu Tae Oh ولي جون؟

جـ : إن كان عليّ قول شيء فهو "الشغف". أنا وRyu Tae Oh شغوفون للغاية اتجاه ما نفعله. أعتقد أن منهجنا اتجاه عملنا الخاص متشابه للغاية.

سـ : لقد أظهرتَ مهارات تمثيل جيدة في دراما 'Gap-Dong'، هل أنت نادم على أي مشهد من الدراما؟

جـ : في الواقع لدي ندم ولكنْ كان هنالك العديد من المشاهد المثيرة للإعجاب. هنالك مشهد حيث أسخرُ فيه من الرئيس Cha. أعتقد أن شخصية Ryu Tae Oh  قد ظهرت بشكل جيد في ذلك المشهد. إن صفات شخصية Ryu Tae Oh المميزة مبنية على طريقة تمثيلي له. أعتقد بأني قد نجحتُ في التعبير عنه جيدًا.

سـ : في مقابلة سابقة أعطيتَ نفسك 1.5 نقطة فقط بشأن مهارات تمثيلكَ. ألست قاسٍ قليلا على نفسك؟

جـ : عندما أقيّم نفسي دائمًا ما أشعر أنه كان ينبغي عليّ فعل أفضل من ذلك. أعتقدُ أنه ينبغي عليّ متابعة العمل حتى أقوم بفعل أفضل من ذلك وينبغي عليّ ألا أقتنع بتمثيلي. لهذا دائمًا ما انظر إلى أخطائي حتى أتمكن من إصلاحها عندما أقيّم نفسي. سوف أتابعُ الإعتقاد أنه ينبغي عليّ التعلم أكثر والعمل بجهد أكثر وأنه ينبغي علي التدرب بشكل أكثر.

[엠블랙 이준4]

سـ : إن Gap-Dong هو بطل Ryu Tae Oh، فمن هو بطلك؟

جـ : إن بطلي هم عائلتي, هم دائما ما يساندونني, أعتقد ان بطل الجميع هم عائلاتهم. فهم سيساندونك ويحبونك دائمًا. وأنا أيضا أشكر معجبيّ للإهتمام بي ومساندتي.

سـ : أي نوع من الأدوار تريد تمثيلها؟ وما هو نوع التقييم الذي تريد أن تحصل عليه؟

جـ : أنا لا أريد الإلتصاق بدور معين فأنا أريد أن ألعب أي شخصية تثير انتباهي وتجذبني إليها. أريد سماعَ الناس يقولون أنني دائمًا ما أحاول وأعمل جاهدًا. سوف أعود دائما إلى الأساسيات كمغني وممثل. أتمنى أن يثقَ بي الناس ويشاهدوا دراماتي وأفلامي ويستمعوا إلى أغانيّ.

سـ : هل تريد قول أي شيء للمشاهدين الذين تابعوا دراما Gap-Dong ومعجبوك أيضا؟

جـ : شكرا لكم جزيلا, لربما أنكم تعتقدون أنه من السهل قول هذا لكنني حقا أقدّر حبكم ودعمكم لي. سوف أتابع العمل جاهدا حتى أتمكن من تلبية توقعاتكم.